أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال ومومباي 6-0 في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال ومومباي 6-0 في دوري أبطال آسيا

يقدم لكم موقعنا أهداف مباراة الهلال ومومباي سيتي التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


بدأ فريق الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: العويس

الدفاع: سعود عبد الحميد - كوليبالي – علي البليهي – محمد البريك

الوسط: روبن نيفيز – محمد كنو - مالكوم - سافيتش – سالم الدوسري

الهجوم: ميتروفيتش


وعلى مقاعد البدلاء تواجد كل من: حبيب الوطيان - ابو راسين – محمد جحفلي - خليفة – حسان تمبكتي – ياسر الشهراني - مصعب – عبد الإله المالكي - محمد القحطاني – عبدالله الحمدان – صالح الشهري.


افتتح التسجيل في اللقاء النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 5 من عمر اللقاء، وتمكن نفس اللاعب "السفاح" من إضافة الهدف الثاني للزعيم في شباك نادي مومباي الهندي عند الدقيقة 67، ليكون الثاني الشخصي للاعب.


وتمكن النجم الصربي الدولي سيرجي سافيتش بعد مواطنه بتشكيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 برأسية قوية ورائعة للغاية، وعاد ميتروفيتش من جديد ليختتم التهديف ويسجل الهدف الرابع لأزرق الرياض في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، ويؤكد حصول فريقه على الثلاثة نقاط ويعتلي صدارة الترتيب.


بهذا الانتصار رفع فريق الهلال رصيده إلى النقطة السابعة ليحل صدارة المجموعة، متساويًا مع فريق نافباخور الأوزبكي بنفس رصيد النقاط، بينما بقي مومباي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.


شاهد أهداف الهلال ومومباي من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات