أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري

أهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم في أطار منافسات الجولة العاشرة ببطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري.


حسم التعادل نتيجة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي، لتبقى الأوضاع كما هي، ويظل التعاون محافظاً على مكانتة في المركز الثاني برصيد 23 نقطة، بينما يصعد الاتحاد للمركز الثالث برصيد 20 نقطة، منتظراً نهاية باقي مباريات الجولة.


تشكيلة الاتحاد أمام التعاون

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : أحمد بامسعود – فيليبي لويز – عمر هاوساوي – مهند الشنقيطي

في خط الوسط : نغولو كانتي – عوض الناشري – إيجور كورنادو

في خط الهجوم : رومارينيو – حمدالله – كريم بنزيما.


ملخص مباراة الهلال والتعاون اليوم

شهدت بداية مباراة الهلال والتعاون اليوم ضغط متواصل من اول دقيقة وفرص مهدرة عديدة من الجانبين، حتى يأتي الفرنسي كريم بنزيما ويكسر حاجز التعادل ويسجل الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 22، ليعود بنزيما مرة آخرى ويسجل هدف آخر ولكم هذة المره في مرماه ليتعادل التعاون في الدقيقة 26، وينتهي الشوط الأول على هذة النتيجة.


ومع بداية الشوط الثاني هدأت الامور، وعاد الفريقين لمواصلة مشوار الفرص المهدرة، وتألق الحراس والمدافعين، لتنتهي مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة.

 

يستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة قوية للغاية أمام الفوة الجوية العراقي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، والتي ستجمعهما على أرضية ملعب استاد الملك عبدالله الرياضية، وستنطلق يوم الأثنين الموافق 23 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


أهداف مباراة الاتحاد والتعاون من هنا 

تعليقات