أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

اهداف مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي 2-2

ملخص واهداف مباراة النصر وابها اليوم في الدوري

اهداف مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص واهداف مباراة النصر وابها اليوم، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الأسبوع الـ9 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.


النصر يخطف فوز صعب ومهم اليوم على حساب فريق ابها، الذي يصل من خلالة للفوز السابع له بالدوري، ويرفع رصيدة الى النقطة 21 في الوصافة بالمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة التاسعة.


ملخص مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي

شهدت انطلقت صافرة بداية مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي، ضغط نصراوي متواصل وفرص عديدة مبكرة أفقدت المنافس سيطرتة على اللقاء، ليسجل من خلالها العالمي هدفة الأول في بداية الشوط، ولم يمر كثيراً حتى يضاعف النتيجة ويسجل الثاني، ليعود بعدها أبها ويسجل هدف تقليص الفارق، وينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 للنصر.


اهداف مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي

نجح النصر في تسجيل أول اهداف اللقاء عن طريق الرتغالي اوتافيو في الدقيقة 3 من بداية الشوط الأول، ثم يضاعف النصر النتيجة عن طريق البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 28، ليعود بعدها أبها وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 35 بأقدام اللاعب سعد بقير، ويتمكن اللاعب إيكامبي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقو 92 من عمر اللقاء.


تشكيل النصر امام ابها 

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : سلطان الغنام - علي لاجامي - لابورت - اليكس تيليس.

الوسط : بروزوفيتش - الخيبري - اوتافيو.

الهجوم : ماني - رونالدو - تاليسكا.


انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

شاهد ... ملخص اهداف مباراة النصر وابها اليوم في الدوري السعودي من هنا 


تعليقات