أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر وضمك اليوم ريمونتادا رونالدو وتاليسكا في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر وضمك اليوم، نجح فريق نادي النصر في تحقيق الانتصار بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة الجارية أمام فريق نادي ضمك، مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


ريمونتادا رونالدو وتاليسكا تنقذ النصر ضد ضمك

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب جورج كيفين نكودو في الدقيقة 47 من الشوط الاول باللقاء، لكنه تفاجئ بريمونتادا قوية من نادي النصر خلال 4 دقائق فقط استطاع فيها العالمي ان يكون متقدم في النتيجة، مع بداية الشوط الثاني.


سجل أندرسون تاليسكا هدف تعادل النصر في الدقيقة 52 من عمر اللقاء عن طريق ضربة حرة مباشرة، ثم يعود كريستيانو رونالدو ويسجل الهدف الثاني للعالمي وهدف الفوز في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، أيضًا عن طريق ضربة حرة مباشرة.


رونالدو وتاليسكا يقودان تشكيل النصر ضد ضمك

في حراسة المرمى راغد النجار، في خط الدفاع نواف بوشل ومحمد آل فتيل وإيمريك لابورت وأليكس تيليس، وفي خط الوسط سيكو فوفانا وعبدالله الخيبري، وفي خط الوسط الهجومي وأوتافيو مونتيرو وأندرسون تاليسكا وساديو ماني، وفي خط الهجوم كريستيانو رونالدو.


بتلك النتيجة يكون النصر قد رفع رصيده إلى 22 نقطة محققًا الانتصار السابع في الدوري هذا الموسم، على الجانب الأخر نادي ضمك فقد توقف رصيده عند 10 نقاط في المركز العاشر من الترتيب متلقيًا الهزيمة الرابعة.


مباراة النصر المقبلة ستكون أمام نادي الدحيل القطري في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات، حيث منافسات المجموعة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023- 2024، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.


للانضمام إلى قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب (اضغط هنا)

أهداف مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات