هدف حمدالله القاتل في مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

هدف حمدالله الرائع في مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

سجل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد هدف رائع في فوز نادي الاتحاد على نظيره القوة الجوية العراقي بهدف دون مقابل، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة من مباريات دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


هدف حمدالله يقود الاتحاد لانتصار قاتل

هدف عبدالرزاق حمدالله جاء في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، وفي اللحظات الاخيره استطاع النجم المغربي أن يسجل هدف خاطف للنمور ويحصد الثلتثة نقاط في لقاء اليوم بعد مباراة شهدت سيطرة من جانب العميد بدون تسجيل أي أهداف خلال مجريات اللقاء.


هدف حمدالله في القوة الجوية يرفع رصيد نادي الاتحاد إلى 6 نقاط في المركز الاول بترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ويمتلك الفريق لقاء مؤجل أمام نادس سباهان بسبب الأحداث المشهورة.


هدف حمدالله في شباك القوة الجوية جعل الفريق العراقي يستقبل الهزيمة الأولى ويستقر رصيده عند 4 نقاط في المركز الثالث من المجموعة بعد تعادل وانتصار في الجولتين الماضيتين.


سجل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أول اهدافه مع نادي الاتحاد في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا بعد خوض مواجهتين، ويرد على انتقاد الجمهور لها في الفترة الاخيره بهدف مهم للغاية في سباق مباريات الفريق.


انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

هدف حمدالله الرائع في مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-