أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

هدف سالم الدوسري العالمي في مباراة السعودية ومالي اليوم

مشاهدة هدف سالم الدوسري في مباراة السعودية ومالي اليوم

مشاهدة هدف سالم الدوسري العالمي في مباراة السعودية ومالي لودية اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف هدف سالم الدوسري العالمي في مباراة السعودية ومالي اليوم، في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين اليوم في المباراة الودية الثانية والأخيرة للأخضر التي يستعد من خلالها لكأس اسيا 2023.


هدف سالم الدوسري في مباراة السعودية ومالي

نجح نجح الأخضر السعودي سالم الدوسري بتسجل هدف عالمي امام مالي في المباراة الودية التي جمعت بينهم اليوم، وسجل سالم الهدف كما فعلها من قبل في شباك منتخب الارجنتين بكأس العالم، بمرور رائع بعرض الملعب ويسدد تسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مالي.


ملخص مباراة السعودية ومالي الودية اليوم

شهدت بداية مباراة السعودية ومالي الودية اليوم تراجع في اداء المنتخب الأخضر بشكل غريب، نتج عنه سيطرة كاملة لمنتخب مالي ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 14، واستمر منتخب مالي في مواصلة ضغطة ليضاعف النتيجة ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الاول على هذة النتيجة.


ومع بداية الشوط الثاني عاد المنتخب السعودي للأجواء وسجل هدف تقليص الفارق بأقدام اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 58، ليعود منتخب مالي مرة اخرى ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز بهزيمة المنتخب السعودي 3-1.



سالم الدوسري يقود تشكيل السعودية امام مالي اليوم

بدأ روبرتو مانشيني مباراة السعودية ومالي الودية اليوم بتشكيل شهدنا فيه تغيرات بسيطة عن آخر مباراة للأخضر، وجاء التشكيل مكون من :

الحارس : محمد العويس.

الدفاع : سلطان الغنام - علي لاجامي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

الوسط : سلمان الفرج - عبدالله الخيبري - محمد كنو.

الهجوم : عبدالله الحمدان - صالح الشهري - سالم الدوسري.


شاهد هدف سالم الدوسري العالمي في مباراة السعودية ومالي

تعليقات