أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في ديربي جدة

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم في الدوري السعودي، في المواجهة التي أقيمت على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون مقابل، في ديربي جدة.


الأهلي يحقق انتصارًا مهمًا على الاتحاد بدوري روشن

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب الإيفواري فرانك كيسية عن طريق تسديدة رائعة على الطائر بعد صناعة بالرأس من المهاجم فراس البريكان، ليسجل الراقي او أهدافه في ديربي جدة أمام الاتحاد عند الدقيقة 31.


شهد الشوط الاول سيطرة من جانب النادي الأهلي الذي سجل هدف عن طريق فراس البريكان وتم إلغاءه بسبب وجود تسلل، مقابل انفراد للنجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 58 من الشوط الاول لكنها تصطدم بالقائم الأيسر لإدوارد ميندي حارس الأهلي، وينتهي الشوط الاول بهدف وحيد للراقي.


وفي الشوط الثاني تمكن الجنم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، لكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو المساعد "الفار" فقد تم إلغاء الهدف، لتعود النتيجة كما كانت، وفي الدقيقة 90+12 ألغى الحكم هدف ثاني لمهاجم النمور بداعي التسلل.


بتلك النتيجة يكون النادي الأهلي قد حقق الانتصار السادس هذا الموسم بعد تعادل وحيد وهزيمتين، ليكون رصيده 19 نقطة في المركز الخامس بجدول الترتيب بالتساوي مع نادي الاتحاد بطل النسخة الماضية.


على الجانب الأخر نادي الاتحاد الذى تلقى الهزيمة الثانية هذا الموسم بعد تعادل و6 انتصارات، ليتوقف رصيد النمور عند 19 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب متفوقَا على الأهلي بفارق الأهداف.


فيديو ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والأهلي اليوم بدوري روشن


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات