أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ملخص وأهداف مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

ملخص وأهداف مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والخليج، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة ملخص وأهداف مباراة الهلال والخليج كاملة بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.


تشكيل الهلال أمام الخليج اليوم

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : ياسر الشهراني - كوليبالي - علي البليهي - سعود عبد الحميد

في خط الوسط : سافيتش - روبن نيفيز - مالكوم

في خط الهجوم : ميشيل - ميتروفيتش - سالم الدوسري.


شهدت المباراة قوة كبيرة بين الفريقين لاجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، مما جعل الجمهور تشاهد مواجهة في غاية الصعوبة عليهما على الرغم من أسماء الزعيم الكبرى إلى أن الخليج استطاع الخروج من اللقاء بأقل الخسارة لهزيمته بهدف نظيف.


ميتروفيتش يقود الهلال للفوز على الخليج في الدوري 

أفتتح التسجيل في اللقاء النجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول، عن طريق رأسية قوية أسكنها اللاعب في شباك نادي الخليج.


بتلك النتيجة يرفع نادي الهلال رصيده إلى 26 نقطة في المركز الاول بجدول ترتيب الدوري السعودي محققًا الفوز الثامن هذا الموسم، على الجانب الاخر فريق الخليج الذي توقف عند المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط متلقيًا الهزيمة الخامسة في دوري روشن.


مباراة الهلال المقبلة ستكون امام فريق مومباي الهندي المقرر لها يوم الاثنين المقبل 23 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجوعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


فيديو أهداف مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات