أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتفاق والخالدية اليوم.. القناة الناقلة لمباراة الاتفاق والخالدية


تتجه أنظار جماهير وعشاق كرة القدم السعودية والبحرينية إلى ملعب نادي الاتفاق مساء اليوم الأربعاء من أجل متابعة موعد مباراة الاتفاق والخالدية البحريني الودية ومعرفة القناة الناقلة لمباراة الاتفاق والخالدية اليوم.


ويستعد فريق الاتفاق السعودي لخوض مواجهة قوية ضد الخالدية البحريني في إطار ودي، ضمن تحضيرات الطرفين خلال فترة التوقف الدولي الحالي، واستعدادًا لعودة النشاط الكروي مرة أخرى.


يدخل فريق الاتفاق السعودي مباراة اليوم تحت قيادة المدير الفني ستيفن جيرارد رافعًا شعار الفوز وتحقيق الاستفادة الأكبر من اللقاء الودي، ومنح الفرص لعناصر الفريق من أجل خلق حالة التجانس بين اللاعبين.


ومن المتوقع أن يمنح مدرب الاتفاق الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة في اللقاء الودي الذي تقرر عدم حضور الجماهير فيه بسبب عدم تجهيز مرافق النادي بالشكل المطلوب حتى الآن لاستقبال المشجعين.


ومن المتوقع أن تلقى مباراة الاتفاق والخالدية الودية اليوم متابعة واهتمام كبير، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريقين، كما ستحرص الجماهير على متابعة اللقاء في موعده المحدد والمعلن.


موعد مباراة الاتفاق والخالدية :

ومن المقرر أن تطلق مباراة الاتفاق السعودي ضد الخالدية البحريني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، 4:00 بتوقيت المغرب والجزائر و تونس.


القناة الناقلة لمباراة الاتفاق والخالدية :

كما كشفت بعد المصادر عن إمكانية إذاعة مباراة الاتفاق ضد الخالدية اليوم عبر قناة اليوتيوب الخاصة بنادي الاتفاق، بينما ذكرت مصادر أخرى أن المباراة لن تكون منقولة بشكل مباشر.


وفي كل الحالات سيحرص موقعنا على تقديم التغطية المباشرة للمباراة باللقطات المميزة والأهداف أولا بأول من خلال البث المباشرة الذي سنوفره لكم في موقعنا الدوري السعودي لايف قبل المباراة بـ10 دقائق.

تعليقات