شاهد هدفي جونيور كريستيانو رونالدو مع النصر في الفتح

شاهد هدفي جونيور كريستيانو رونالدو مع النصر في الفتح

هدفي جونيور كريستيانو رونالدو اليوم مع النصر في شباك الفتح، سجل الموهبة الصاعدة جونيور نجل أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، أول أهدافه بقميص العالمي اليوم الجمعة، أمام فريق نادي الفتح ضمن مواجهات الدوري السعودي للبراعم.


هدفي جونيور كريستيانو رونالدو مع النصر 

جونيور نجل كريستيانو رونالدو يسجل اول اهدافه مع النصر السعودي، ومن الجميل والغريب في الموضوع أن اول اهداف رونالدو مع فريق النصر كانت من ركلة جزاء أمام فريق الفتح، وهدف جونيور أيضاً من ركلة جزاء امام الفتح وكأن التاريخ يعيد نفسة.


وجاء هدف جونيور رونالدو الأول مع النصر عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب واحتفل على طريقة والدة المعروفة "Su"، بينما جاء الهدف الثاني للاعب من متابعة لكرة سددت على المرمي ليحرزها بقدمة وتسكن الشباك.


ليقود جونيور كريستيانو رونالدو فريق اشبال النصر لتحقيق فوز على فريق الفتح برباعية، سجل فيهم هدفين، ليحقق الفوز ويضيف ثلاث نقاط لفريقة.


حقق النصر الفوز على الفتح 4-1 في مباراة الجولة الثانية من دوري البراعم، وسجل جونيور كريستيانو هدفين وصنع هدف أخر في اللقاء الذي أقيم على ملعب رديف الفتح في الأحساء، ويرتدى جونيور رونالدو القميص رقم 7 مثل والده.


شاهد هدفين جونيور نجل كريستيانو رونالدو من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-