شاهد النجار يضرب عبدالإلة العمري وتعليق مثير من مدافع النصر عقب لقاء ضمك

شاهد النجار يضرب عبدالإلة العمري في مباراة النصر وضمك

النجار يضرب العمري في لقطة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مواجهة نادي النصر التي جمعته أمام نظيره ضمك، مساء أمس السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


شاهد النجار يضرب العمري وتعليق مثير من مدافع النصر

ورصدت كاميرا المباراة لقطة قصيرة ظهر من خلالها النجار يضرب عبدالإلة العمري والتي أثارت جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي أمس ما بين مؤيد لما حدث كونها لقطة لرفع حماس اللاعب، ومعارض لما حدث مؤكدًا وجود شيء بين الثنائي.


لما يفهم الجمهور ما حدث في تلك اللقطة المثيرة للجدل لكن تعليق عبدالإلة العمري مدافع النصر عقب لقاء ضمك، جعل الجميع يظن أن هناك ازمة بينهم وأن راغد النجار حارس مرمى فريقه قد تعدى عليه في اللقطة التي رصدتها الكاميرات.


يمر عبدالإلة العمري بمرحلة صعبة للغاية في نادي النصر مؤخرًا ووفقًا للتقارير فإنها قد تدفعه للرحيل عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وبسبب ما يحدث معه في غرفة الملابس، ولكنه لا يؤكد تاكيد لما يحدث مع اللاعب حتى الآن.


فاز النصر على ضمك 2-1 بعدما كان متاخرًا بهدف في الشوط الأول، ويرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، ويمتكلك أقوى خط هجوم بـ 28 هدف.


شاهد النجار يضرب عبدالإلة العمري وتعليق مثير من مدافع النصر عقب لقاء ضمك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-