أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري

مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري، في المواجهة التي تنطلق على ارضية ملعب فيصل بن فهد، وتجمع بين الفريقين في أطار منافسات الجولة الـ10 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


يسبق بث مباشر مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي، اعتلال الهلال لصدارة جدول ترتيب الدوري في المركز الاول برصيد 23 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الفوز في 7 مناسبات، وشهد التعادل في مواجهتين، في حال لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن، وهو الفريق الوحيد في دوري روشن الذي لم يتلقى أي هزيمة بالدوري.


قبل مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي، كان الهلال نجح بتحقيق الفوز في آخر لقاءاته بالدوري، حيث كان انتصارة على حساب فريق الأخدود بنتيجة 3-0 ، واحرز الأهداف كل من ميشيل ديلغادو هدف، والصربي سافيتش هدفين، ويطمع الليلة في تحقيق انتصار آخر والحصول على ثلاث نقاط تزيد من رصيدة و تبقية في الصدارة.


غيابات الهلال امام الحليج

ابرز غيابات الهلال امام الحليج البرازيلي نيمار لإصابتة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، بجانب الثلاثي الدولي السعودي سلمان الفرج و حسان تمبكتي و ناص الدوسري للإصابة ايضاً.


تشكيل الهلال المتوقع امام الخليج

يتوقع ان يخوض خيسوس المدير الفني للزعيم الأزرق مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري، بالقوة الضاربة لدية مع اراحة بعض اللاعبين العائدين من اداء واجباتهم الوطنية مع منتخب بلادهم، حيث يكون تشكيل الهلال المتوقع امام الخليج كالتالي :

الحارس : ياسين بونو.

الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - خاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني.

الوسط : روبن نيفيز - سافيتش.

الوسط الهجومي : سالم الدوسري -  مالكوم - ميشيل.

الهجوم : ميتروفيتش.


بينما في الجهة المقابلة نجح فريق الخليج في الوصول للمركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال تحقيق الانتصار في مواجهتين، وشهد التعادل في 3 مناسبات، بينما تلقى 4 هزائم قاسية حتى الآن بالدوري.


وفشل الخليج في تحقيق اخر الفوز في آخر لقاءاتة بالدوري، في اللقاء الذي حسم التعادل السلبي بين الفريقين نتيجتة، ويتوقع أن يعتمد مدرب الخليج على ابرز عناصرة امثال المصري محمد شريف وفابيو مارتينيز نظراً لقوة المنافس.


وستنطلق مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي في تمام الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربي السعودية، وفي تمام الساعة الـ10 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الـ7 بتوقيت المغرب وتونس.


وسننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت الرياض، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


وستذاع مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 HD، وSSC EXTRA 1 SD الحاصل الرسمي على حقوق البث التليفزيوني لجميع مباريات اندية الدوري السعودي.


كما تم تحديد المعلق المتألق دائماً فهد العتيبي ليتولى مسؤلية التعليق على مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، بينما سيقوم المعلق فهد عريشي بالتعليق على احداث اللقاء عبر شاشة قناة SSC EXTRA 1 SD.


مشاهدة مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي 

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والخليج

تعليقات