أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة

مباراة النصر ضد الدحيل، ينشر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل المتوقع، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات دوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


حقق فريق النصر الفوز في مواجهتين بدور المجموعات من المجموعة الخامسة وذلك كان على حساب اندية بيرسبوليس الإيراني ونادي استقلال دوشنبة في الجولة الماضية، ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق ثلاثة عن نظيره برسبوليس.


على الجانب الأخر نادي الدحيل الذي خسر في لقاء وتعادل في الأخر، ليمتلك نقطة وحيدة في المركز الثالث، ولم يسجل أي هدف خلال المواجهتين الماضيتين، ليكون في موقف صعب أمام نادي النصر بقيادة كريستيانو رونالدو في المواجهة المقبلة.


لويس كاسترو يختار خماسي النصر ضد الدحيل

ومن المقرر أن يستقر المدرب البرتغالي لويس كاسترو خلال مواجهة الدحيل القادمة على اختيار كل من كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وإيمريك لابورت وأليكس تيليس، ومفاضلة بين ساديو ماني وسيكو فوفانا على اختيار اللاعب الخامس في القائمة، بعد الاستقرار على خروج بروزوفيتش لإراحته بسبب الإصابة وأوتافيو لأسباب فنية.

النصر والدحيل


موعد مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري أبطال اسيا

يبدأ نادي النصر الاستعداد لمواجهة الدحيل المقبلة في دوري أبطال آسيا وعينه على الخروج بالانتصار لتأكيد صدارته للمجموعة، ولإضعاف آمال النادي القطري في التأهل، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل 24 أكتوبر 2023.

  • النصر والدحيل الساعة 9:00 بتوقيت مكة والقاهرة والقدس والدوحة.
  • النصر ضد الدحيل الساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.
  • مباراة النصر القادمة الساعة 8:00 بتوقيت الخرطوم.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل القادمة

حصلت 4 قنوات على حقوق نقل مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا والتي ستنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD بجانب النقل من خلال قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports الإماراتية، وقناة بي إن سبورتس اتش دي Bein Sports HD بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية Al kass القطرية.


معلق مباراة النصر والدحيل القادمة في دوري الابطال

أعلنت القنوات وجود 4 من المعلقين أولها عبر قناة SSC الرياضية السعودية بتعليق فارس عوض وحسن العيدروس من خلال قنوات بي إن سبورتس، ومحمد الشامسي من خلال قنوات أبوظبي.

للانضمام إلى قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب (اضغط هنا)

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات