هذا ليس لاعب!.. شاهد تعليق صادم من رئيس الأهلي على لاعب الفريق أمام الاتفاق

شاهد تعليق صادم من رئيس الأهلي على لاعب الفريق بعد التعادل مع الاتفاق

انتهت مباراة الأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف أمام نادي الاتفاق، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء أمس السبت، على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ليعلق خالد العيسي رئيس الراقي على مستوى نجم الفريق في اللقاء بطريقة صادمة.


تعليق صادم من خالد العيسي رئيس الأهلي على لاعب الفريق أمام الاتفاق

انتشر فيديو لرئيس الأهلي خالد العيسي وهو يعلق على مستوى أحد لاعبي الفريق عقب التعادل مع الاتفاق بدون أهداف، حيث كان بجوار جمهور ناديه من المكان المخصص لجلوس إدارة النادي لمتابعة المباراة.


وجه أحد جماهير الأهلي سؤال لرئيس الأهلي بعد التعادل مع الاتفاق في الجولة الثامنة وقال له "هل هذا لاعب؟!"، ليرد عليه خالد العيسي رئيس النادي قائلًا: "لا والله ليس لاعبًا!"، دون الكشف عن هوية اللاعب الذي يتحدث عنه الجمهور أو رئيس الراقي.


أثارت اللقطة جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي خاصة لدى جمهور الأهلي التي بدأت تتساءل من الذي تعاقد مع صفقات النادي الصيفية، ليظهر تعليق صادم من رئيس الأهلي على لاعب الفريق بعد التعادل مع نادي الاتفاق.


عبر جمهور الاهلي في المدرجات عن غضبهم من مستوى اللاعبين، وفقدان النقاط في المواجهات الأخيره، وعدم وجود انسجام بين العناصر على أرضية الملعب.


تعثر الأهلي للمرة الثالثة هذا الموسم ليفقد 8 نقاط من أصل 24 نافس عليها حتى الآن، وهو ما لا يعجب الجمهور الذي يريد تتويج فريقه ببطولة الدوري في نهاية الموسم، لكنه الآن في المركز السادس برصيد 16 نفطة بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.


شاهد فيديو تعليق رئيس الأهلي على لاعب الفريق بعد التعادل مع الاتفاق

تعليق قديم من رئيس الاهلي على صفقات الفريق 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-