أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتفاق والفتح اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

 

يخوض فريق الاتفاق مباراة الفتح اليوم وهو في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 17 نقطة، جمعهما بعد نتائجه الأكثر من رائعة رفقة المدير الفني الإنجليزي جيرارد الذي جعلهم ينافسون بقوة على لقب هذه النسخة من المسابقة، حيث يحتاج لفارس الدهناء ثلاثة نقاط فقط لاجل اعتلاء الصدارة.

 

بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح، بينما في الحهة المقابلة حقق فريق الفتح انتصار كبيراً على حساب الوحدة بخماسية مقابل هدف بالجولة الماضية من مسابقة الدوري، والتي على أثرها رفع النموذجي رصيده للنقطة الـ 14 متواجداً في المركز السابعه من جدول ترتيب المسابقة، ويأمل الفريق تحقيق المزيد من الانتصارات للتواجد ضمن الكبار بالترتيب.

 

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الفتح

في حراسة المرمى : باولو فيكتور

في خط الدفاع : عبدالله الخطيب – جاك هيندري – مارسيل تيسراند – راضي العتيبي

في خط الوسط : هيندرسون – فينالدوم – علي هزازي

في خط الهجوم : ديمري جري – موسى ديمبيلي – روبن كوايسون.

 

تشكيل الفتح المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى : جاكوب ريني

في خط الدفاع : سعيد باعطية – مروان سعدان – فهد الحربي – توفيق بو حميد

في خط الوسط : سفيان بن دبكة – مختار علي -  عباس الحسن

في خط الهجوم :كريستيان تيلو – لوكاس زيلاريان – مراد باتنا.

 

سينطلق بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح مساء اليوم الخميس الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت السودان.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والفتح الليلة بالجولة التاسعة من الدوري السعودي، ستذاع المواجهة عبر قناة SSC   الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة بجودة عالية، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء المرتقب بدون تقطيع.


وسيقوم المتألق عيسى الحربين بالتعليق على مجريات مباراة الاتفاق والفتح المرتقبة اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، بجانب تواجد عبد العزيز الزيد وراشد الدوسري.


مشاهدة مباراة الاتفاق والفتح في الدوري من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات