أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والخالدية الودية اليوم

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والخالدية البحريني الودية والتي ستجمع بين الفريقين في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الدولي الحالية.


ويستعد فريق الاتفاق السعودي لاستقبال ضيفه فريق الخالدية البحريني في لقاء ودي، يستهدف من خلاله الفرسان تحقيق أفضل استفادة فنية تحت قيادة المدير الفني ستيفن جيرارد استعدادًا لعودة الدوري.


ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتفاق اليوم مشاركة جميع النجوم في إطار التحضير لعودة الدوري الذي من المقرر أن يعود من الجولة العاشرة يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري.


موعد مباراة الاتفاق والخالدية اليوم والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تطلق مباراة الاتفاق ضد الخالدية في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.


وأكدت الأنباء الواردة اليوم أن الانجليزي لينجارد من المتوقع أن يشارك اليوم بالمباراة الودية لنادي الاتفاق ضد نادي الخالدية البحريني ، والذي انضمام لبرنامج خاص بالنادي لمدة شهر.


تقرر عدم السماح بحضور الجماهير للقاء الودي الأول الذي سيقام على أرض ملعب نادي الاتفاق الجديد ضد فريق الخالدية البحريني لعدم جاهزية بعض المرافق العامة لاستقبال الجماهير إلى ال’ن، وربما يتم نقل المباراة على قناة النادي باليوتيوب .


بث مباشر مشاهدة مباراة الاتفاق والخالدية من هنا

تشكيلة الاتفاق تشهد تواجد خيسي لينجارد

صافرة البداية .. انطلاق مباراة الاتفاق والخالدية

جوووول .. الاتفاق يسجل الهدف الأول بأقدام الانجليزي لينغارد  في الدقيقة 3.

هدف التعادل لنادي الخالدية البحريني بالدقيقة 8 سجله اللاعب ديماكيه  .

جووول .. الدقيقة 22 .. الخالدية يسجل الهدف الثاني والنتيجة  2 – 1.

نهاية الشوط الأول بتقدم الخالدية 2-1على الاتفاق

بداية الشوط الثاني ............

 

تعليقات