أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الفتح ضد الرائد، ننقل لكم مباشرة من خلال موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي، والتي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الحادي عشر من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي

يحتل فريق الفتح المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مواجهتين وخسارة، سجل الفريق 26 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.


على الجانب الأخر يحتل نادي الرائد المركز الثامن عشر من الترتيب والأخير برصيد 5 نقاط بعدما حقق انتصار وحيد وتعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والدوحة والقدس، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والرائد بث مباشر اليوم في الدوري السعودي والتي تنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر قناة SSC HD والتي تنقل من خلال قنوات SSC EXTRA 2 HD مباشرة بتعليق خالد المديفر.


انتهت أخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين بتحقيق نادي الرائد الانتصار في لقاءين وفوز الفتح في 3 مباريات، سجل لاعبو الفتح 8 أهداف وسجل لاعبي الرائد 4 اهداف فيها.


بث مباشر مباراة الفتح والرائد اليوم في الدوري السعودي


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات