أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم بجودة عالية، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي، في الكلاسيكو الذي يجمع بين الكبيرين على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الاسبوع الحادية عشر ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.

 

قبل مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري، كان الاهلي نجح بتحقيق الفوز في آخر لقاءاته بدوري روشن، والذي كان انتصاره على حساب فريق الوحدة بثلاثية مقابل هدف، بأقدام الثلاثي ماكسيميان و ايبانيز ورياض محرز.

 

ليصل الراقي للنقطة 22 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، ويطمح في لقاء اليوم لكسر سلسلة السيطرة الهلالية على الكلاسيكو، حيث لم يستطع الاهلي الفوز على الهلال في اخر 3 مواجهات جمعت بيهم بالدوري.

 

موقف ماكسيميان وكيسيه من المشاركة أمام الأهلي

يوم امس حدد المدير الفني للراقي ماتياس يايسله أن الثنائي سيخضع لاختبار طبي لتحديد إمكانية المشاركة في الكلاسيكو، ليعطي الجهاز الطبي الضوء الأخضر للثنائي للمشاركة في المباراة.

 

تشكيل الاهلي المتوقع أمام الهلال

نظراً لقوة المنافس وصعوبة المواجهة فإنه من المتوقع أن يعتمد ماتياس يايسله على كامل نجومه ويبدأ الكلاسيكو بالقوة الضاربة لدية، ليكون تشكيل الاهلي المتوقع أمام الهلال مكون من :

الحارس : ادوارد ميندي.

الدفاع : علي مجرشي - ايبانيز – عبد الباسط هندي – عبدالله العمار.

الوسط : كيسيه – غابري فيغا – محمد المجحد.

الهجوم : محرز – فيرمينو – ماكسيميان.

 

ويسبق بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري، الزعيم يحقق الانتصار الثامن له بالدوري، وذلك بعد فوزه على فريق الخليج بهدف دون رد بقدم مهاجم الفريق الهداف ميتروفيتش، ليحافظ الهلال على الصدارة بالمركز الأول برصيد 26 نقطة.

 

وكان الزعيم السعودي استطاع تحقيق الفوز في آخر مبارياته، والتي كانت بدوري أبطال آسيا، على حساب فريق مومباي سيتي بنتيجة تاريخيه بسداسية نظيفة، واحرز الأهداف ميتروفيتش هاتريك، وكل من البريك وسافيتش وعبد الإله المالكي هدف، ليبقى في صدارة مجموعته ب9 نقاط.

 

تشكيل الهلال المتوقع امام الاهلي

يتوقع أن يعتمد خيسوس المدير الفني للزعيم في الكلاسيكو على التشكيل الأساسي وهونفس التشكيل الذي خاض به المباراة الفائتة له بالدوري، ليضمن الثلاث نقاط والحفاظ على الصدارة، ويتوقع أن يكون التشكيل كالتالي :

حراسة المرمى : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني.

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – محمد كنو.

خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

 

ستنطلق مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت الرياض والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 9 بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت ال

 

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة قناة SSC الحاصلة على حقوق نقل وإذاعة جميع مباريات الأندية السعودية.

 

سننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري السعودي،  من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن للمحترفين.

 

معلق مباراة الهلال والاهلي، تم تحديد المعلق المتألق صاحب الحنجرة الذهبية فهد العتيبي ليتولى مسؤولية التعليق على أحداث الكلاسيكو الليلة عبر شاشة قناة  SSC .SPORTS HD

 

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي اليوم في الدوري من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات