أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الهلال والاخدود

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي، في المباراة التي تنطلق على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 9 ببطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري 2023-2024.


مشاهدة مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي

قبل انطلاق صافرة بث مباشر مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري، يجد الزعيم الازرق نفسه بوصافة جدول ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بينما يقع فريق الاخدود في المركز ال13 برصيد 7 نقاط.


بث مباشر مباراة الهلال والأخدود، يسبقه أن الهلال في اخر لقاءاته نجح بتحقيق الفوز على حساب فريق نساجي الإيراني ببطولة دوري أبطال آسيا، بنتيجة 2-0 ، واحرز الأهداف الاسطورة البرازيلية نيمار، ومهاجم الفريق ميتروفيتش، وتصدر بها مجموعته برصيد 4 نقاط.


تشكيل الهلال المتوقع امام الاخدود

يتوقع أن يعتمد خيسوس المدير الفني للزعيم في الهلال والأخدود الليلة على كامل نجومه للوصول لصدارة جدول الدوري مرة أخرى، حيث يكون تشكيل الهلال المتوقع امام الاخدود مكون من :

في حراسة المرمى : ياسين بونو.

خط الدفاع : سعود عبد الحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ناصر الدوسري.

خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – سالم الدوسري.

خط الهجوم : نيمار – ميتروفيتش – مالكوم.


وفي الجهة المقابلة نجد أن فريق الأخدود صاحب المركز ال13، يحتاج اليوم لتحقيق الفوز لزيادة رصيده من النقاط والابتعاد عن قاع جدول ترتيب الدوري، ولتحقيق الفوز الثاني على التوالي، حيث كان حقق الفوز في آخر مبارياته على حساب فريق الرائد بهدفين مقابل هدف.


سننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي، من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.


وستنطلق صافرة مباراة الهلال والأخدود اليوم، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


كما ستذاع مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة قنوات SSC الحاصل الرسمي على البث التلفزيوني لجميع مباريات الأندية السعودية.


وسيقوم المعلق عبدالله الحربي بسيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الهلال والأخدود الليلة في الدروي السعودي، عبر شاشة قناة SSC 1HD.


انضم لـ قناة الدوري السعودي على تطبيق واتساب بالضغط هنا

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والأخدود من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات