أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك "كأس خادم الحرمين"

مشاهدة مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك

مباراة الهلال ضد الحزم اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك والتي تجمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الملك فهد، ضمن مواجهات دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين، لنسخة الموسم الحالي 2023 - 2024.


مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك

نجح نادي الهلال في خطف بطاقة العبور والتاهل من دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما فاز على نظيره فريق الجبلين بهدف دون مقابل، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد.


على الجانب الاخر، استطاع فريق الحزم العبور والتاهل لدور الـ 16 لمواجهة الهلال بعدما فاز على نادي العربي بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدًا مع الهلال في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وسوريا والعراق، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.


تنطلق مباراة الهلال ضد الحزم اليوم الاثنين في كأس خادم الحرمين في تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وتنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الوطن العربي عبر قناة SSC HD 1 والتي ستكون بتعليق الثنائي فارس عوض ومحمد حسين اضرضور.


يهدف الهلال من مواجهة الحزم اليوم لتحقيق الانتصار الثامن على التوالي كما يسعى لعدم تلقى الهزيمة التي لم يحصل عليها منذ 15 لقاء حين خسر من النصر بنهائي البطولة العربية، ويعتمد اليوم على أبرز عناصر الفريق للحسم المبكر، ويفتقد لخدمات سالم الدوسري لتواجده ضمن الحاضرين حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا، بالإضافة إلى نيمار المصاب.


ومن أبرز العناصر التي يعتمد عليها خورخي خيسوس في لقاء اليوم هي مالكوم والثنائي الصربي ميتروفيتش وسافيتش بالإضافة إلى ميشيل وكوليبالي، مع احتمالية دخول كلًا من حسان تمبكتي للتشكيل الأساسي ومحمد العويس بدلًا من البليهي وياسين بونو.


ومن المتوقع ان يبدأ خورخي خيسوس مباراة الهلال اليوم بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: محمد البريك - حسان تمبكتي - كاليدو كوليبالي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط: محمد كنو - روبن نيفيز - سيرجي سافيتش.

في خط الهجوم: ميشيل ديلجادو - ميتروفيتش - مالكوم.


بث مباشر مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك

إذا تعطل البث اضغط على الهلال والحزم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات