أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم الثلاثاء في كأس خادم الحرمين، والتي تجمع الطرفين ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقات كأس الملك لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، حيث يلتقي الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد.


مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك

بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دور الـ 16 من كأس الملك يشهد تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل أساسي في تشكيل الفريق ليكون في مواجهة خاصة امام فريق فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى نادي الفيحاء.


تأهل الاتحاد من دور الـ 32 على حساب فريق نادي الخلود بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في حين تواجد الفيحاء بعدما أقصى نظيره الرياض بهدفين مقابل هدف وحيد.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم أمام الفيحاء في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، وعبر قناة SSC HD سيكون علي سعيد الكعبي معلقًا وواصفًا على احداث اللقاء ومعه حماد العنزي عبر القناة الصوتية الثانية.


بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك ينطلق في تمام الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة وسوريا والعراق، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثانية وخمسة وأربعين دقيقة عصرًا بتوقيت المغرب.


من أبرز العناصر التي يعتمد عليها نادي الاتحاد في لقاء اليوم ضد نادي الفيحاء كل من نجولو كانتي ومارسيلو جروهي ورومارينيو وكريم بنزيما ولويس فيليبي وإيجور كورنادو، لأجل مواصلة التقدم في مسابقة الكأس وحصد اللقب في النهاية.


على الجانب الأخر يجهز فريق الفيحاء مفاجأة قوية كما فعل في وقت سابق بالتتويج بالكأس، ويعتمد في مباراة الاتحاد اليوم على جهود فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفريق وجيسلان كونان في الجانب الدفاعي وعلي عبدالحميد صابيري في وسط الملعبن وانتوني نواكايمي وفاشون ساكالا في الجانب الهجومي، كأبرز عناصر الفريق.


بث مباشر مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس خادم الحرمين

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والفيحاء

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات