أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية، ينتقل لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي اليوم الأثنين بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة بقوة والتي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وستقام على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام التعاون رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لاجل اعتلاء صدارة جدول ترتيب دوري أبطال آسيا وإسعاد جماهيره بعد التعادل الإخير له أمام التعاون في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي جعلته يبتعد عن قمة الترتيب، حيث يحتل حالياً المركز الخامس برصيد 20 نقطة.


ويسعى فريق الاتحاد لتحقيق الفوز على حساب القوة الجوية العراقي اليوم في دوري أبطال آسيا، لاجل حصد النقاط الثلاثة كاملة واعتلاء صدارة مجموعته في البطولة القارية، حيث يحتل العميد حالياً المركز الثاني برصيد 3 نقاط جمعهما بعد فوزه على أجمك، ويذكر أن النمور تأجلت له مباراة أمام سباهان الإيراني.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام القوة الجوية

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : أحمد بامسعود - لويز فيليبي - عمر هاوساوي - مهند الشنقيطي

في خط الوسط : إيجور كورنادو - نغولو كانتي - عوض الناشري

في خط الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


سينطلق بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا اليوم الأثنين، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت الرباط وتونس، والساعة 5:00 بتوقيت السودان.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، سوف تنقل المواجهة المرتقبة من الجمهور على قنوات SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل البطولة القارية، كما ستذاع على قناة BeIN Sports القطرية.


وستذاع مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي أيضاً على قناة الكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية، وأخيراً سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي اليوم التونسي المتألق رؤوف خليف وعيسى الحربين عبر قناة SSC الرياضية، كما سيتواجد حسن العيدروس على قناة BeIN Sports، وسيعلق خليل البلوشي على قناة الكأس القطرية، وأخيراً سيعلق محمد الشامسي على أبو ظبي.


مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية الآن من هنا


حمدالله يسجل هدف التقدم للاتحاد بالوقت القاتل⚽🔥

الاتحاد 1 × 0 القوة الجوية#الاتحاد_القوة_الجوية#دوري_آبطال_آسيا | ⁦#SSC pic.twitter.com/ZucV6rVP55

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) October 23, 2023
تعليقات