أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة النارية والمرتقبة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ10 ببطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الجاري، وتنطلق على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام التعاون وهو في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 19 نقطة، جمعهما بعد تعثره الأخير أمام الأهلي في الديربي والذي أنتهى بهدف مقابل لاشئ، ليدخل العميد مباراة لقاء اليوم بكامل قوته لاجل تعويض الهزيمة واستعادة الصدارة مرة أخرى.


بينما في الجهة المقابلة يدخل فريق التعاون مباراته أمام الاتحاد اليوم بمنعويات مرتفعة للغاية، بعد نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة وتحقيقه الانتصار الثالث على التوالي في الدوري، أثر فوزه على حساب الطائي بالجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ليحتل سكري القصيم المركز الثاني برصيد 22 نقطة.


وقبل بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي، استطاع العميد من خلال المباريات التي خاضها بالدوري تحقيق 6 انتصارات، وحضر التعادل في مناسبة وحيدة، بينما تلقى هزيمتين ابعدتة عن الصدارة ليبقى بالمركز الرابع.


ونجح التعاون في حصد نقاطة بالدوري من خلال تحقيق الفوز في 7 مباريات، وشهد التعادل في مباراة وحيدة، في حين تلقى هزيمة وحيدة ايضاً، جعلتة يفقد صدارة جدول ترتيب الدوري، ويطمح سكري القصيم في لقاء اليوم خطف الثلاث نقاط للحفاظ على مركزة في الوصافة.


تشكيل الاتحاد المتوقع امام التعاون

بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون، بعد تأكد غياب العديد من الأسماء الهامة بصفوف العميد، من الممكن أن يدفع المدرب نونو سانتو بتشكيل كالتالي الحارس مارسيلو جروهي الدفاع الشنقيطي وهاوساوي وفيليبي وبامسعود، الوسط كانتي والغامدي وكورنادو والهجوم رومارينيو حمدالله وبنزيما.


تشكيل التعاون المتوقع امام الاتحاد

يتوقع وبنسبة كبيرة أن يخوض فريق التعاون المباراة اليوم أمام الاتحاد بنفس التشكيل الذي خاض به المواجهة الماضية أمام الطائي والتي اعتمد فيها على كل من، مايلسون في حراسة المرمى، والدفاع عبد الملك العييري وأندريه جوتو ووليد الأحمد ومعاذ فقيهي، الوسط ألفارو ميدران وأشرف المهديوي وفلافيو، الهجوم موسى بارو وماتيوس كاسترو وجواو بيدرو.


ستنطلق بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 5:00 بتوقيت السودان.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والتعاون اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، ستذاع المواجهة النارية والمرتقبة من الجمهور على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة، كما سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء أيضاً.


سيعلق على مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي المعلق المتألق الإماراتي  فارس عوض والتي عينته قناة SSC SPORTS 1 HD الرياضية للتعليق على المباراة المرتقبة، بالاضافة لتواجد كلاً من  عائد العصيمي للتعليق عبر قناة SSC SPORTS 1 SD ومحمد حسين لتغطية اللقاء أيضاً عبر قناة SSC SPORTS 5 HD.


مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري من هنا

إذا تعطل البث اضغط على الاتحاد والتعاون

تعليقات