أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد سباهان اصفهان، ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد نقش جهان، في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان اليوم

مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني اليوم الاثنين سيكون لها طابع خاص بين جمهور بسبب التاريخ الكبير الذي تحمله المواجهة للطرفين، والذي لعبا 6 مباريات سابقة في دوري الأبطال الآسيوي كان بدايتها في عام 2004، حقق العميد الانتصار في 3 مواجهات منها وكان النصف الثاني من نصيب سباهان أصفهان الإيراني.


المواجهات جميعها كانت في دور المجموعات، ويعتبر لقاء اليوم أيضًا بدور المجموعات من مواجهات المجموعة الثالثة، يأتي العميد في المركز الاول بترتيب المجموعة من الانتصار في الجولة الاولى على حساب نادي اجمك الأوزبكي، بينما يمتلك سباهان نقطة من التعادل مع القوة الجوية.


نوفر لكم رابط بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا والتي نحرص على توفيرها لكم عن طريق البث المباشر ولا يتحمل موقعنا أي مسؤولية حول البث، ويتحمل الطرف الثاني كل المسؤولية عنه.


يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني بث مباشر اليوم في دوري أبطال آسيا والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومصر وفلسطين وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت السودان، والخامسة بتوقيت دولة المغرب.


حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة الاتحاد اليوم ضد سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا ومن خلال قناة SSC HD يمكنكم متابعة اللقاء لحظة بلحظة حيث تم توفير فهد العتيبي ليكون معلقًا وواصفًا على أحداث اللقاء مباشرة في السعودية والشرق الأوسط.


كما يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد وسباهان اليوم في دوري ابطال اسيا من خلال قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حددت حفيظ دراجي ليكون معلقًا على احداث اللقاء عبر  beIN Sports AFC HD حصريًا في قطر والوطن العربي.


يتسلح العميد في لقاء اليوم بخدمات وجهود فليبي لويس ورومارينيو وحمدالله وفابينيو وحسن كادش عبدالله المعيوف لتحقيق الانتصار على سباهان أصفهان الإيراني وحصد النقطة السادسة.


على الجانب الأخر يدخل نادي سبهان أصفان مباراة الاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا ويعتمد على رضا أسدي ورضائيان وأحمد زادة وشهريار موجانلو، مما يجعل المواجهة بينهم أكثر صعوبة.


تم ألغاء المباراة..

فيديو مغادرة لاعبي الاتحاد ملعب المباراة والفيديو الإعلامي عبر SSC

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات