أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

لمن يرغب في مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والدحيل اليوم، في المواجهة النارية التي تنطلق بين الفريقين الليلة على الأراضي السعودية بملعب استاد الاول بارك، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.

 

قبل مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا، كان النصر خاض مباراتين بدور المجموعات والتي نجح بتحقيق الفوز في كلاهما، ليتصدر بهم جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويطمح في لقاء اليوم خطف الثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة.

 

ويسبق بث مباشر مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا، أن العالمي السعودي نجح بتحقيق الانتصار في آخر لقاءاته والتي كانت بدوري روشن على حساب فريق ضمك بنتيجة 2-1، ليصل بعدها للمركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الدحيل

يتوقع أن يعتمد لويس كاسترو في لقاء اليوم على كامل نجومه نظراً لقوة المنافس وللتاريخ القوي بين الفريقين، ليكون تشكيل النصر المتوقع امام الدحيل كالتالي :

في حراسة المرمى : راغد النجار.

خط الدفاع : سلطان الغنام – لابورت – عبد الإله العمري - محمد قاسم.

خط الوسط : عبد الله الخيبري – اوتافيو – علي الحسن.

خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – تاليسكا.

 

بينما نجد في الناحية الأخرى أن الدحيل يبحث عن الفوز له بدور المجموعات، لذلك سيدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاض الفريق مواجهتين حتى الآن، تعادل في واحده ، وخسر في الاخرى، ليمتلك نقطه وحيده في رصيده.

 

تشكيل الدحيل المتوقع أمام النصر

يتوقع أن يقود البرازيلي كوتينيو تشكيل الدحيل المتوقع امام النصر، ويرافقه في التشكيل الثلاثي الأجنبي مونتاري و كيم و سيميدو، وشهاب في حراسة المرمى.

 

لمشاهدة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا، ستطلق صافرة المباراة الليلة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر ومصر، وفي تمام الساعة 10 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت المغرب وتونس.

 

مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم بجوده عالية وبدون تقطيع، ستنقل المباراة من خلال عدة قنوات عبر شاشة قناة bein sports، وقناة SSC ، وقناة Alkass.

 

بث مباشر مباراة النصر والدحيل بجوده عالية، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن للمحترفين.

 

وتم تحديد المعلق حسن العيدروس عبر قناة bein sports AFC HD ليتولي مسؤولية التعليق على اللقاء، والمتألق فارس عوض على قناة SSC 1HD، والمصري احمد الطيب خلال شاشة Alkass nine HD.


مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات