أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، في اللقاء التي يستقبله ملعب استاد الملك فهد الدولي، في إطار مباريات الأسبوع الـ 11 من بطولة دوري روشن للمحترفين لموسم 2023-2024.


مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نشر اخبار أندية دوري روشن للمحترفين.


يسبق بث مباشر مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، أن العالمي خاض في الدوري 10 لقاءات، استطاع تحقيق الفوز في 7 مناسبات، وشهد التعادل في واحده، وتلقى هزيمتين، جعلته يبقى بالمركز الرابع برصيد 22 نقطة.


وقبل مشاهدة مباراة النصر والفيحاء اليوم، خاض النصر مواجهة نارية في دوري أبطال آسيا أمام فريق الدحيل، والتي نجح بتحقيق الفوز فيها بنتيجة 4-3، واحرز الأهداف كل من الاسطورة كريستيانو رونالدو هدفين، وساديو ماني وتاليسكا كلاهما هدف.


تشكيل النصر المتوقع امام الفيحاء

يغيب عن النصر اليوم في مباراة الفيحاء العديد من العناصر المميزة والأساسية في الفريق، والتي أبرزهم غياب الكرواتي بروزوفيتش العنصر الأساسي في خط وسط الفريق بجانب عبدالله الخيبري، ونجم الجبهة اليمنى سلطان الغنام، والثنائي الدفاعي علي لاجامي  ومحمد آل فتيل.


تشكيل النصر المتوقع امام الفيحاء، يتوقع أن يعتمد لويس كاسترو المدير الفني للعالمي في ظل غياب العديد من العناصر المهمة للفريق على التشكيل المكون من :

في حراسة المرمى : نواف العقيدي.

في خط الدفاع : اليكس تيليس - لابورت – عبد الإله العمري -  نواف بوشل.

في خط الوسط : سيكو فوفانا – اوتافيو – عبد المجيد الصليهم.

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – اندرسون تاليسكا.


وفي الجهة المقابلة وقبل مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري، نجح الفيحاء في الوصول للمركز الثامن برصيد 14 نقطة، جمعهم من خلال تحقيق الانتصار في 3 مباريات فقط، وحضر التعادل في 4 لقاءات، بينما تلقى 4 هزائم قاسية.


وفشل الفيحاء قبل لقاء اليوم في تحقيق الانتصار في اخر مبارياته، حيث كانت هزيمته على يد فريق العين بدوري أبطال آسيا بنتيجة قاسية برباعية مقابل هدف، ليدخل اللقاء اليوم راغباً في تحقيق الفوز والعودة مرة أخرى للطريق الصحيح.


وستنطلق مباراة النصر والفيحاء اليوم في دوري روشن، في تمام الساعة ال6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة ال7 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة ال5 بتوقيت مصر، وفي تمام ال4 بتوقيت المغرب وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي، ستنقل المواجهة الليلة عبر شاشة قنوات SSC الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات جميع الأندية السعودية.


وبالتحديد عبر شاشة قناةSSC 1 HD  بتعليق فهد عريشي، ويتولى مسؤولية التعليق على أحداث اللقاء عبر قناة SSC 1 SD كل من المعلق عيسي الحربين وعبدالله الغامدي عبر القناة الصوتية الثانية.

شاهد أهداف وملخص مباراة النصر والفيحاء من هنا👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات