أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري، في اللقاء الذي ينطلق على أرضية ملعب استاد الاول بارك، ضمن فعاليات الأسبوع الـ 10 ببطولة دوري روشن للمحترفين لموسم 2023-2024.


قبل مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري بجودة عالية، كان العالمي فشل في تحقيق الفوز في اخر لقاءاته بالدوري، حيث كان تعادله أمام فريق ابها بهدفين، واحرزهم نجمي الفريق البرازيلي تاليسكا واوتافيو، ليتجمد رصيده عند النقطة 19.


بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري، يطمح اليوم العالمي في تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط لزيادة رصيده في النقاط، حيث يقع في المركز الخامس، وإذا حقق الانتصار على ضمك سيصل للنقطة 22 بالمركز ال3 بجدول ترتيب الدوري.


تشكيل النصر المتوقع أمام ضمك

في حراسة المرمى : راغد النجار.

في خط الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – محمد آل فتيل – نواف بوشل.

في خط الوسط : سيكو فوفانا – عبدالله الخيبري – اوتافيو.

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – اندرسون تاليسكا.


بينما في الجهة المقابلة يسعى ضمك من مواجهة اليوم تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، وكان الفريق نجح بتحقيق الفوز في اخر مناسبتين له بالدوري، والذي وصل من خلالهم للنقطة 10 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.


ستنطلق مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة ال7 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت تونس والمغرب.


وستنقل لكم بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار ومباريات أندية دوري روشن للمحترفين.


ويمكنكم متابعة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة قنوات SSC، الحاصل الرسمي لحقوق البث التليفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي.


كما يمكنك مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري، عبر شاشة SSC 1SD بتعليق فهد عريشي، والمعلق حماد العنزي وعلي سعيد الكعبي وعبر قناة SSC 1HD للتعليق على أحداث اللقاء.


مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم في الدوري من هنا

إذا تعطل البث اضغط على النصر وضمك

تعليقات