أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا

بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد جامعة الملك سعود الرياضية، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


تفاصيل مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم

يعتبر لقاء اليوم بين الطرفين هو الاول تاريخيًا سواء على الصعيد الرسمي او حتى الودي حيث لم يسبق لهم أن التقيا في أي مناسبه، مما يجعل من مباراة النصر ضد استقلال دوشنبة اليوم مهمة في سبيل مواصلة حلم التأهل وحصد اللقب بالنسبة للعالمي.


حقق النصر الفوز على برسبوليس في الجولة الماضية بهدفين ون مقابل، ويسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات وتصدره المجموعة الخامسة، على الجانب الأخر يريد نادي استقلال دوشنبه تحقيق الفوز الاول له ليعتلي الترتيب خاصة بعدما تعادل في الجولة الاولى مع نادي الدحيل القطري.


يمكنكم الآن الحصول على رابط بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال اسيا بالمجموعة الخامسة، والتي ننقلها لكم وليس لنا أي علاقة بالبث ويتحمل الطرف الثاني كل المسؤولية حول البث المباشر لمواجهة العالمي ضد النادي الطاجيكي اليوم.


يمكنكم مشاهدة مباراة النصر واستقلال دوشنبة بث مباشر اليوم في دوري ابطال اسيا والتي تُنقل لكم ن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في المملكة العربية السعودية عبر قناة SSC HD  والتي حددت عبدالله الحربي ليكون معلقًا على أحداث المواجهة.


أما عن بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم فيمكنكم متابعته بتعليق عصام الشوالي مباشرة في الوطن العربي من خلال قناة beIN Sports AFC HD بي إن سبورتس مباشرة وحصريًا في قطر والشرق الأوسط.


يعتمد نادي النصر خلال مواجهة النادي الطاجيكي اليوم على خدمات كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول ويعاونه كل من بروزوفيتش وأليكس تيليس وساديو ماني، ويامل في الوصول للنقطة السادسة على التوالي معتمدًا على أربعة أجانب فقط مع ظهور عبدالرحمن غريب وعبدالمجيد الصليهم في التشكيل الأساسي من جديد.


على الجانب الأخر نادي نادي استقلال دوشنبة الذي يدخل مباراة النصر اليوم ويعتمد على أليشر دزاليلوف وسيباي ودزينيس بيجانوفيتش وسيديريك جوجوا، ويامل في تحقيق انتصار يقلب كيان المجمعة رأسًا على عقب.


بث مباشر مباراة النصر واستقلال دوشنبة اليوم في دوري أبطال آسيا

إذا تعطل البث اضغط على النصر واستقلال دوشنبة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات