أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين

مباراة الشباب والفتح اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير كامل حول بث مباشر مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الامير عبدالله بن جلوي، ضمن مواجهات دور الستة عشر من مباريات "كأس الملك" لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين

تأهل نادي الشباب من دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين بعدما فاز على حساب فريق الباطن بهدفين مقابل هدف وحيد، على الجانب الأخر حقق فريق الفتح الانتصار بثلاثة أهداف لهدف وحيد على حساب فريق الأخدود.


مباراة الشباب ضد الفتح اليوم في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين هي مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، وحتى الىن لا يعرف أي فريق منافسة في دور ربع نهائي كأس الملك، خاصة وأن مباريات كل دور سيكون لها قرعة جديدة.


يمكنكم الحصول على رابط بث مباشر مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس الملك والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة SSC HD والتي يتولى من خلالها جعفر الصليح التعليق على أحداث اللقاء.


ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والفتح اليوم في دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين والتي تنطل في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت أبوظبي.


يعتمد الشباب في مباراة الفتح اليوم على جهود إيفر بانيجا وجوستافو كويلار وكيوم سيونج جيو ورومان سايس وهتان باهبري وكارلوس جونيور من أجل تحقيق الانتصار في تلك المواجهة النارية مساء عصر الثلاثاء.


على الجانب الاخر يعتمد نادي الفتح على جهود كل من مراد باتنا أبرز لاعبي الفريق بالإضافة إلى لوكاس زيلارايان وكريستيان تيلو وسفيان بن دبكة وجيسون دينايير وجاكوب ريني.


بث مباشر مباراة الشباب والفتح اليوم في كأس خادم الحرمين

إذا تعطل البث اضغط على الشباب والفتح


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات