أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الشباب والرياض اليوم في الدوري السعودي


ننقل لكم بث مباشر مباراة الشباب والرياض اليوم في الدوري السعودي، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة ال8 من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.


قبل بث مباشر مباراة الشباب والرياض اليوم في الدوري، كان الشباب فشل بتحقيق الفوز في اخر لقاءاته التي خاضها بالدوري، حيث كانت هزيمته على يد فريق الهلال بنتيجة 2-0 .


ويأمل الشباب العودة الطريق الصحيح مره اخرى وعودة الانتصارات، لذلك يسعى في مباراة اليوم لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط للارتفاع في جدول ترتيب الدوري والعودة لمكانه الصحيح، حيث أن الليوث تقع في المركز ال 11 برصيد 8 نقطة.


تشكيل الشباب المتوقع امام الرياض

حارس المرمى : كيم سبونج جيو.

الدفاع : فواز الصقور – ياغو سانتوس – رومان سايس – محمد خربوش.

الوسط : جوستافو كويلار – حسين القحطاني – ايفر بانيغا.

الهجوم : هتان باهبري – حبيب ديالو – كاراسكو.


بينما في الجهة المقابلة يسعى فريق الرياض لخطف الفوز في لقاء اليوم، ليحقق الفوز الثالث له بالدوري والثاني على التوالي، حيث أن الفريق خاض 8 مباريات نجح من خلالهم جمع 7 نقاط ليبقى في المركز ال15 بجدول الترتيب.


كما سننقل لكم بث مباشر مباراة الشباب والرياض اليوم في الدوري السعودي، من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف، المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

مباراة الشباب والرياض ستذاع عبر شاشة قنوات SSC، الحاصل الرسمي على البث التلفزيوني واذاعة جميع مباريات الأندية السعودية.


وستنقل مباراة الشباب والرياض اليوم على قناة SSC HD، بصوت المعلق المتألق دائماً ححح الذي تم تحديد ليتولى مسؤولية التعليق على المواجهة اليوم.


مشاهدة بث مباشر مباراة الشباب والرياض من هنا

تعليقات