شاهد مشجع يعتدي على رونالدو خلال مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

شاهد مشجع يعتدي على رونالدو خلال مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك
مشجع يعتدي بالضرب على رونالدو خلال مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك

نزل أحد الجماهير المتواجدين في ملعب ستاد بيلينو بولخي لملعب مباراة منتخب البرتغالي ضد البوسنة والهرسك، حيث اعتدى أحد الجماهير على كريستيانو رونالدو بجوار راية الكورنر، في اللقاء الجاري المنتخبين مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من مواجهات المجموعة العاشرة والأخيره، من سباق منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لـ يورو 2024.


مشجع يعتدي على رونالدو دون معرفة السبب

وفي الدقيقة 39 من عمر مواجهة البرتغال والبوسنة والهرسك نزل احد المشجعين لملعب المباراة واعتدى على رونالدو لكن الأمن تدراك الأزمة قبل حدوث شيء خطير وتفاقم الأزمة ويخرج المشجع من الملعب سريعًا.


اعتداء مشجع على رونالدو جعل الأسطورة البرتغالية ومهاجم النصر يركع قليلًا وكأن المشجع أصابه في قدمه أو شيء من هذا القبيل، لكنه تدراك الأمر سريعًا مع الأمن المتواجد في الملعب.


وصل له سريعًا اللاعب برونو فرنانديز ليطمئن عليه لأنه كان يمسح بمفصل القدم من فوق العظمة ومنطقة الكاحل.


تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفين وصناعة أخر في المواجهة الجارية أمام منتخب البوسنة والهرسك في تصفيات أمم أوروبا 2024، ليعزز تواجده في صدارة الأكثر تسجيلًا للأهداف الدولية على الإطلاق بـ 127 هدف.

سجل رونالدو هدفين في الشوط الاول من اللقاء أمام البوسنة والهرسك عند الدقيقة 5 عن طريق ضربة جزاء، ثم يسجل الهدف الثاني الشخصي والثاني في الدقيقة 20.


شاهد مشجع يعتدي على رونالدو خلال مباراة البرتغال والبوسنة 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-