أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي 3-1 الوحدة اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والوحدة، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الأهلي والوحدة كاملة بجودة عالية، في المواجهة التي جمعتهما اليوم السبت في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


تشكيل الأهلي أمام الوحدة اليوم

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : بسام الحريجي - روجر إيبانيز - عبد الباسط هندي - عبدالله العمار

في خط الوسط : فرانك كيسيه - جابري فيجا - محمد المجحد

في خط الهجوم : رياض محرز - روبرت فيرمينو - سانت ماكسيمان.


ملخص مباراة الأهلي والوحدة

استطاع ماكسيمان أن يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك الوحدة بالدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، ثم يأتي بعدها عبد الباسط هندي ويحرز هدف عكسي بالخطأ في مرماه لصالح فرسان مكة، ويسجل مدافع الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 68 من المباراة.


ثم يختتمها رياض محرز بتسجيله الهدف الثالث للأهلي على حساب الوحدة في الدقيقة 84، وتستمر هذه النتيجة بثلاثية مقابل هدف حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة وحصول الأهلي على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، بمشواره نحو اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري.


رفع الأهلي رصيد للنقطة 22 محتلاً المركز الرابع من المسابقة بعد الفوز على حساب الوحدة اليوم، بينما توقف رصيد فرسان مكة عند النقطة 13 متواجداً بالمركز التاسع.


يستعد فريق الأهلي لمواجهة قوية في غاية الإثارة تجمعه أمام الأهلي في الكلاسيكو بإطار منافسات الـ 11 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والوحدة 3-1 اليوم من هنا

تعليقات