أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والحزم 3-0 اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الهلال والحزم اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الهلال والحزم، يقدم لكم موقع الدوري السعودي مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والحزم في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بالمواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر الجاري، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


تشكيل الهلال أمام الحزم اليوم

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : محمد البريك - علي البليهي - حسان تمبكتي - ياسر الشهراني

في خط الوسط : روبن نيفيز - محمد كنو - عبدالله الحمدان

في خط الهجوم : ميشيل ديلجادو - صالح الشهري - مالكوم.


ملخص مباراة الهلال والحزم في الكأس

أنتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والحزم بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد محاولات كثيرة من الفريقين على المرمى، ثم مع بداية النصف الثان استطاع النجم البرتغالي متوسط الميدان روبن نيفيز لاعب الزعيم بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 52 من اللقاء عن طريق ركلة جزاء.


وأضاف المهاجم ميتروفيتش الهدف الثاني للهلال على الحزم في الدقيقة 79 من المباراة، ويأتي بعدها نفس اللاعب بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث للزعيم بمرمى الحزم، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بثلاثية مقابل لاشئ لصالح القلعة الزرقاء.


وبذلك النتيجة وفوز الهلال على الحزم اليوم يحجز الزعيم مقعداً في دور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، ويواصل نتائجه الجيدة خلل الفترة الحالية والحفاظ على سلسلة إلى هزيمة للمباراة الـ 16 على التوالي في مختلف البطولات والمسابقات.


سيعود فريق الهلال لاستكمال مبارياته في دوري روشن للمحترفين بمواجهة في غاية القوة والإثارة ستجمعه أمام الفتح في إطار منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة، وستنطلق الجمعة الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والحزم 3-0 اليوم من هنا

تعليقات