أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال ونساجي 3-0 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة الهلال ونساجي في دوري أبطال آسيا، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف فيديو مشاهدة اهداف مباراة الهلال ونساجي في دوري ابطال اسيا، في اللقاء الذي جمع الفريقين في أطار منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا للموسم الجاري.


ملخص مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري ابطال اسيا

بدأت مباراة الهلال ونساجي في دوري ابطال اسيا، مساء اليوم على الاراضي الايرانية وسط حضور جماهيري كبير وأجواء احتفالية بنادي الهلال ولاعبية وبالاسطورة البرازيلية الساحر نيمار بشكل خاص.

وقدمت المباراة لنا مشاهدة ممتعة وفرص عديدة مهدرة واهداف رائعة، وشهدنا ايضاً تدخلات عنيفة وقيام حكم المباراة بطرد اثنين، سلمان الفرج والاخر من فريق نساجي، والذي ادى الى اشتعال المواجهة حتى اخر اللحظات.


اهداف مباراة الهلال ونساجي اليوم في  دوري ابطال اسيا

نجح ميتروفيتش في مباراة الهلال ونساجي اليوم في  دوري ابطال اسيا، بتسجيل اول اهداف اللقاء بضربة رأسية جاءته من كرة عالية، في الدقيقة حح   من الشوط الأول، الذي انتهى بهدف دون رد للزعيم.


وفي الشوط الثاني يعود الهلال ويضاعف النتيجة عن طريق الساحر البرازيلي نيمار في الدقيقة حح لتنتهي المواجهه بفوز الهلال السعودي على نساجي اليوم في دوري ابطال آسيا بنتيجة 2-0.


تشكيل الهلال امام نساجي

اعتمد خيسوس المدير الفني للزعيم في مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري ابطال اسيا على كامل نجومة، يضمن الثلاث نقاط الأولى له بالبطولة وجاء التشكيل كالتالي في حراسة المرمى محمد العويس وفي خط الدفاع سعود عبد الحميد وكوليبالي و البليهي وناصر الدوسري.

وفي خط الوسط اعتمد على الثنائي محمد كنو وسلمان الفرج، وفي خط الهجوم نيمار ومالكوم وميتروفيتش وميشيل ديلغادو.


وعن موعد مباراة الهلال القادمة، ستكون مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي مع فريق الاخدود يوم السبت المقبل ،الموافق 7 من شهر اكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال وناساجي 3-0 اليوم من هنا

تعليقات