أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر والدحيل 4-3 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والدحيل، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر والدحيل اليوم بجودة عالية، في القمة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد الأول بارك


تشكيل النصر أمام الدحيل اليوم

بدأ لويس كاسترو مباراة النصر بالقوة الضاربة لدية لصعوبة المواجهة ولقوة المنافس بجانب اهمية اللقاء في الحفاظ على الصدارة بشرط تحقيق الانتصار وجاء تشكيل المصر امام الدحيل كالتالي العقيدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع سلطان الغنام و لابورت و العمري و محمد قاسم.


وفي خط الوسط اعتمد على الثلاثي عبد المجيد الصليهم و عبدالله الخيبري و اوتافيو وفي خط الهجوم كالعادة اعتمد على الثلاثي الاسطورة كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني واندرسون تاليسكا.


ملخص مباراة النصر والدحيل

شهدت مباراة النصر والدحيل اليوم قوة كبيرة بين الفريقين لرغبتهما في تحقيق الفوز مما جعل الجمهور يشاهد لقاء بغاية الإثارة، حيث أفتتح العالمي الأهداف بالدقيقة 25 عن طريق تاليسكا، ثم أضاف ساديو ماني الثاني في الدقيقة 56 من الشوط الثاني.

 

وعزز تقدم النصر الأسطورة رونالدو بتسجيله الثالث أمام الدحيل بالدقيقة 61، وقلص بعدها الفريق القطري الفارق بتسجيله الأول على العالمي بالدقيقة 63 وأحرز الثاني بعدها بأربعة دقائق بأقدام المعز علي، وجاء رونالدو مرة أخرى وسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للنصر.

 

ليستطيع الدحيل أن يقلص الفارق مرة أخرى ويسجل الهدف الثالث في شباك النصر عن طريق لاعبه مايكل أولونغا، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز النصر برباعية مقابل ثلاثة أهداف.


بعد الفوز الكبير الذي حققه النصر على حساب الدحيل برباعية مقابل ثلاثة أهداف اليوم بدوري الأبطال، رفع العالمي رصيده للنقطة الـ 9 بالعلامة الكاملة ليتصدر جدول ترتيب مجموعته بعد مرور 3 جولات، بينما توقف رصيد الفريق القطري عند نقطة وحيدة ويتواجد بالمركز الثالث.


وعن مباراة النصر القادمة، تحددت مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي لتكون امام فريق الفيحاء في الجولة الحادي عشر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الممكلة العربية السعودية.


شاهد.. أهداف مباراة النصر والدحيل 4-3 اليوم من هنا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات