أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة النصر واستقلال 3-1 اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر واستقلال اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر واستقلال، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة النصر واستقلال دوشنبة الطاجيكي اليوم كاملة بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المثيرة التس جمعتهما في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.


شهدت مباراة النصر واستقلال دوشنبة الطاجيكي اليوم في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا قوة كبيرة بين الفريقين، لرغبتهما في تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط كاملة، لاجل تعزيز رصيدهم في دوري أبطال آسيا والاستعداد للمواجهات القوية المقبلة.


ملخص مباراة النصر واستقلال

تلقى النصر الهدف الأول من استقلال دوشنبة الطاجيكي في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول، ومع بداية النصف الثاني دخل العالمي اللقاء بشراسة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز وإسعاد جمهور، حيث في الدقيقة 66 سجل رونالدو هدف التعادل للنصر، وأضاف تاليسكا الثاني في الدقيقة 72 باللقاء.


واختتمها البرازيلي اندرسون تاليسكا بتسجيله هدفه الشخصي الثاني والثالث للنصر أمام استقلال في الدقيقة 77 من المباراة، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المواجهة بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح العالمي، ويحقق ثلاثة نقاط هامة في الدوري.


ترتيب النصر بعد مباراة استقلال

بعد الفوز الذي حققه النصر على حساب استقلال اليوم، رفع العالمي رصيده للنقطة الـ 6 بالعلامة الكاملة ليتصدر جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال آسيا، بينما توقف رصيد الفريق الطاجيكي عند النقطة 1 فقط ليتواجد في قاع الترتيب، بدون تحقيق أي فوز حتى الآن.


سيعود فريق النصر لاستكمال مبارياته في دوري روشن مرة أخرى بمواجهة أبها، وذلك يوم الجمعة المقبلة 6 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستجمعهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من االدوري السعودي.


شاهد.. أهداف مباراة النصر واستقلال 3-1 من هنا

تعليقات