أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء 3-0 اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في كأس الملك

أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم بجودة عالية، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


حجز فريق الاتحاد مقعداً في دور الـ 16 من كأس الملك بعد الفوز على حساب الفيحاء بثنائية مقابل لاشئ اليوم والذي سجله المهاجم عبد الرزاق حمدالله، ليكون العميد خامس المتأهلين ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في إنتظار باقي الأندية لحسم التأهل للدور القادم.


تشكيل الاتحاد أمام الفيحاء اليوم

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : زكريا هاوساوي - لويز فيليبي - حسن قادش - مدالله العليان

في خط الوسط : نغولو كانتي - فيصل الغامدي - سلطان الفرحان

في خط الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله كريم بنزيما.


ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء

استطاع الاتحاد أن يفتتح التسجيل مبكراً أمام الفيحاء بإحرازهم الهدف الأول في الدقيقة الـ 5 عن طريق المهاجم حمدالله، ثم يضيف بعدها المغربي الهدف الثاني بالدقيقة 87، ويختتمها كريم بنزيما بتسجيله الثالث في الدقيقة 94، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بفوز العميد بثنائية نظيفة.


ويستعد فريق الاتحاد لخوض مواجهة في غاية القوة والإثارة أمام الشباب في إطار منافسات الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستنطلق يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء 3-0 اليوم من هنا

تعليقات