أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 2-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والحزم، يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والحزم بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


تشكيل الاتحاد أمام الحزم اليوم

في حراسة المرمى : مارسيلو جروهي

في خط الدفاع : عمر هاوساوي - لويز فيليبي - حسن كادش

في خط الوسط : كورنادو - كانتي - الفرحان - الشنقيطي - بامسعود

في خط الهجوم : كريم بنزيما - هارون كمارا.


ملخص مباراة الاتحاد والحزم

دخل فريق الاتحاد مباراته أمام الحزم اليوم بشراسة كبيرة لترغبته في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة كاملة، حتى في الدقيقة 26 استطاع المهاجم كريم بنزيما أن يسجل الأول للعميد، وأحرز فريق الحزم هدف التعادل في الدقيقة 63 من عمر الشوط الأول من المواجهة بأقدام محمد الثاين.


ليتقدم لصالح الاتحاد مرة أخرى المدافع حسن كادش في الدقيقة 81 من اللقاء، ولكن لم تقل معنويات منافسه في العودة للمباراة حتى يسجل التعادل في الدقيقة 86 عن طريق فايز سيلماني، لتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء المباراة بالتعادل بثنائية لمثلهما.


ترتيب الاتحاد بعد التعادل أمام الحزم

بعد تعادل فريق الاتحاد أمام الحزم اليوم بثنائية لمثلهما أصبح العميد يتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 21 نقطة ليواصل مسلسل نزيف النقاط، بينما رفع رصيد الحزم للنقطة الـ 7 محتلاً المركز قبل الأخير من المسابقة.


تنتظر الاتحاد مواجهة قوية أمام الفيحاء في دور الـ 16 من كأس الملك، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 31 من شهر أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 4:45 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ستقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والحزم 2-2 اليوم من هنا

تعليقات