أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. رد فعل حمدالله المثير مع كريم بنزيما بعد هدفه الملغي أمام الأهلي

رد فعل حمدالله المثير مع كريم بنزيما بعد هدفه الملغي أمام الأهلي

رصدت الكاميرات رد الفعل الغريبة من المغربي عبد الرزاق حمدالله مع زميله بالفريق كريم بنزيما، بعد هدفه الملغي في شباك الأهلي بالديربي بالمباراة الماضية، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري روشن للمحترفين، شاهد الفيديو كامل خلال السطور التالية.


تعرض فريق الاتحاد للخسارة على يد الأهلي في الجولة الماضية من دوري روشن بهدف مقابل لاشئ، في المواجهة المثيرة التي جمعتهما في قمة منافسات الجولة التاسعة من المسابقة، على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، سجل هدف الراقي الوحيد بالمباراة الإيفواري فرانك كيسيه.


ترتيب الاتحاد والأهلي بعد الجولة التاسعة

بعد فوز فريق الأهلي على الاتحاد بالجولة الماضية رفع الراقي رصيده للنقطة الـ 19 محتلاً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما توقف رصيد العميد للنقطة الـ 19 متواجداً في المركز الرابع ليفقد فرصة اعتلاء صدارة الترتيب في إنتظار مبارياته المقبلة.


نشرت الجماهير مقطع مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمدالله مع زميله كريم بنزيما بعد تسجيله هدف العميد بمرمى الأهلي، والذي قرر الحكم إلغاءه لوجود تسلل، وشهدت اللقطة رد فعل غريبة من المغربي حيث لم يقوم بالتفاعل مع الهدف مما أثار دهشة الجمهور.


انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

شاهد.. فيديو حمدالله مع كريم بنزيما بعد الهدف الملغي من هنا

تعليقات