شاهد كيف رد رونالدو على لاعب استقلول وإشارته لدكة البدلاء بعد عودة النصر

شاهد كيف رد رونالدو على لاعب استقلول وإشارته لدكة البدلاء بعد عودة النصر

سجل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر هدف تعادل العالمي في شباك نادي استقلال دوشنبة الطاجيكي ، في المواجهة التي أقيمت بينهم على ملعب ستاد جامعة الملك سعود، ليرد على سينين سيباي لاعب استقلول بعد استفزازه جمهور النصر، بعدما توجه لدكة بدلاء النادي الطاجيكي.


شاهد كيف رد رونالدو على لاعب استقلول وإشارته لدكة البدلاء

سجل كريستيانو رونالدو هدف تعادل النصر في شباك نادي استقلال دوشنبة عند الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ليحتفل ثم يذهب بعدها لدكة بدلاء نادي استقلال دوشنبة الطاجيكي ويشير بإصبعه إلى رأسة ثم يقول للبدلاء جملته "كالما كالما" والتي تشير إلى الهدوء ولا داعي للحماس فقد سيطر النصر.


احتقل سينين سيباي لاعب نادي استقلال دوشنبة الطاجيكي بهدفه في النصر بإشارة إلى ان الكرة في الرأس، ليرد عليه رونالدو بان الكرة في الرأس وقوة أيضًا ثم يشير إلى مقاعد البدلاء بالجلوس وعدم الحركة، فقد عاد النصر.


سجل أهداف النصر في شباك استقلال دوشنبة كل من كريستيانو رونالدو في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، ثم أضاف تاليسكا الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 72 واختتم النجم البرازيلي الثعبان أندرسون في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.


شهدت المباراة الكثير من أحداث الإثارة من بينها لقطة رونالدو التي أثارت حماس جمهور النصر، واللفطة الثانية حينما رد وإشارة إلى دكة بدلاء استقلال دوشنبة عقب هدف لاعب استقلول في العالمي، لتكون بمثابة الرد عليه.


شاهد كيف رد رونالدو على لاعب استقلول وإشارته لدكة البدلاء بعد عودة النصر

 هدف سيباي لاعب استقلال دوشنبة في النصر وإشارتة 

 لقطة غيرت مجرى المباراة.. إشارة رونالدو لجمهور النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-