أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتفاق والرياض اليوم في الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأحد مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.


يقدم فريق الاتفاق مستويات جيدة للغاية تحت قيادة المدير الفني جيرارد هذا الموسم في الدوري السعودي، حيث جعلهم ينافسات بقوة على لقب هذه النسخة من البطولة، حيث يحتل فارس الدهناء حالياً المركز السابع من جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، جمعهما خسارته الأخير أمام الفتح بثنائية مقابل هدف.


بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق الرياض مباراة الاتفاق اليوم وهو في المركز الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 8 نقاط فقط، ليعاني الفريق من نتائجه السلبية بالفترة الأخيرة حيث إنه في أخر خمسة مباريات لم يحقق سوى أنتصار وحيد وتعادله في لقاء وتلقيه الهزيمة في ثلاثة مواجهات.


تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الرياض اليوم

في حراسة المرمى : باولو فيكتور

في خط الدفاع : راضي العتيبي - جاك هيندري - مارسيل تيسراند - عبدالله الخطيب

في خط الوسط : هيندرسون - فينالدوم - علي هزازي

في خط الهجوم : محمد الكويكبي - موسى ديمبيلي - ديمري جري.


ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض اليوم بالدوري السعودي، ستنطلق المواجهة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.


سيذاع بث مباشر مباراة الاتفاق والرياض اليوم على مجموعة قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات البطولة منذ السنوات الماضية، بالاضافة يمكنكم مشاهدة المواجهة عبر البث المباشر الخاص بموقعنا الدوري السعودي لايف بحودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على مباراة الاتفاق والرياض اليوم في الدوري السعودي، المتألق عبدالله الغامدي عبر قناة SSC1 HD وسيتواجد بجانبه فهد هريشي على قناة SSC1 SD، والتي عينتهما للتعليق المواجهة اليوم المرتقبة بالاضافة لتواجد سعد يحيى أيضاً.

مشاهدة مباراة الاتفاق والرياض اليوم من هنا

تعليقات