أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال ومومباي اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تنطلق الليلة على أرضية ملعب استاد الامير فيصل بن فهد (الملز)، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا للموسم الجاري 2023-2024.

 

مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري ابطال اسيا، يسعى الزعيم من لقاء الليلة للحفاظ على الصدارة واضافة ثلاث مقاط جديدة الى رصيدة، حيث يمتلك الأزرق السعودي 4 نقاط جعلتة في المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة.

 

وخاض الزعيم قبل بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم بجودة عالية، مواجهتين تعادل في الأولى له بالبطولة، ونجح بتحقيق الفوز في الثانية على حساب فريق نساجي بثلاثية نظيفة احرزهم ميتورفيتش ونيمار وصالح الشهري، بينما آخر لقاءات الهلال كانت بدوري روشن والتي حقق فيها الانتصار بهدف دون رد ليحافظ به على الصدارة

 

بينما يبحث فريق مومباي سيتي الهندي عن فوزة الاول بدور المجموعات، حيث خاض الفريق مواجهتين فشل في تحقيق الفوز في كلاهما، ليقع بالمركز الأخير بدون نقاط في جدول ترتيب المجموعة.

 

تشكيل الهلال الموتقع أمام مومباي سيتي

اختار خيسوس المدير الفني للزعيم الخماسي الأجنبي المسموح به للمشاركة في اللقاء ومع غياب العديد من العناصر الآخرى بسبب الأصابات، فمن المحتمل ان يكون تشكيل الهلال المتوقع امام مومباي سيتي مكون من :

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد - خاليدو كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهراني.

في خط الوسط : سافيتش - روبن نيفيز - محمد كنو.

في خط الهجوم : مالكوم - ميتروفيتش - سالم الدوسري.

 

وستطلق صافرة مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري ابطال اسيا، في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الـ7 بتوقيت المغرب وتونس.

 

وسننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري ابطال اسيا، من خلال شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار اندية دوري روشن.

 

كما يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري ابطال اسيا، عبر شاشة قناة SSC، الحاصل الرسمي على حقوق البث التليفزيوني لجميع مباريات اندية الدوري السعودي، وستنقل المواجهة ايضاً عبر شاشة قنوات beIN Sports.

 

وتم تحديد كل من مشاري القرني ومدحت شلبي للتعليق على احداث مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري ابطال اسيا،  والمعلق احمد البلوشي عبر قناة beIN Sports AFC.

 

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط..

مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات