أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال وسناجي اليوم، ننقل لكم بث مباشر مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تقام على أرضية ملعب استاد ازادي، في اطار منافسات الاسبوع الثاني من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2023-2024.


  مشاهدة مباراة الهلال ونسادجي اليوم في دوري ابطال اسيا

قبل بث مباشر مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، خاض الزعيم السعودي مباراة وحيدة بالبطولة قبل مباراة اليوم، والتي فشل في تحقيق الفوز فيها، حيث كان تعادله مع فريق نافباخور بهدف لمثلة، ليمتلك في رصيده نقطة وحيدة.

 

ونجح الهلال في تحقيق الفوز في آخر لقاءاته والتي كانت بدوري روشن للمحترفين، على حساب فريق الشباب بنتيجة 2-0، ليتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام نساجي

يتوقع أن يخوض خيسوس المدير الفني للعالمي مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، بالقوة الضاربة لدية لضمان تحقيق الفوز ولصعوبة المواجهة، حيث يكون تشكيل الهلال المتوقع امام نساجي كالتالي :

الحارس : محمد العويس.

الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – ياسر الشهراني.

الوسط : نيمار – سلمان الفرج – محمد كنو.

الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل ديلغادو.

 

بينما في الجهة المقابلة كان فريق نساجي الإيراني نجم بتحقيق الانتصار في المباراة التي خاضها بدوري أبطال آسيا، على حساب فريق مومباي ستي بنتيجة 2-0، ليتصدر بها ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

ويمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن للمحترفين.

 

وستذاع مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC  الحاصلة على حقوق البث التلفزيوني لجميع الأندية السعودية، كما ستنقل المواجهة أيضا عبر شاشة قناة .bein sports AFC

 

وسيتولى مسؤولية التعليق على مباراة الهلال ونساجي اليوم في دوري أبطال آسيا، المعلق المتألق دائماً عيسى الحربين وعبدالله الغامدي عبر قناة SSC HD، والمعلق عامر الخوذيري على قناة beIN sports AFC.


مشاهدة مباراة الهلال ونساجي الآن من هنا 👇

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات