أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم اليوم الخميس الموافق 25 من أكتوبر الجاري بجودة عالية، في المواجهة التي ستقام داخل أرضية ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في إطار الجولة الـ 11 من دوري روشن للمحترفين.


يعاني فريق الاتحاد في مبارياته الأخيرة من الدوري والتي من خلالهما لم يحقق أي انتصار بتعادله في مواجهتين والخسارة في لقاء، وعلى أثرها يحتل العميد حالياً المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، ويأمل النمور بالفترة القادمة لعودة نغمة الانتصارات مرة أخرى لاعتلاء صدارة الجدول.


ويذكر أن الاتحاد حقق أنتصاراً في غاية الأهمية على حساب القوة الجوية العراقي بهدف مقابل لاشئ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا والتي على أثرها يتصدر العميد الترتيب برصيد 6 نقاط، حيث إنه تتبقى له مواجهة أمام سباهان مؤجلة ولم تلعب حتى الآن.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : مهند الشنقيطي - عمر هاوساوي - لويز فيليبي - أحمد بامسعود

في خط الوسط : نغولو كانتي - إيجور كورنادو - عوض الناشري

في خط الهجوم : رومارينيو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم، وفي الجهة المقابلة يأمل فريق الحزم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتحاد اليوم لاجل تحسين مركزه بجدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط قدر الأمكان، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 17 قبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط، جمعهما خلال فوزه بالقاء والتعادل في ثلاثة مناسبات.


سينطلق بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم اليوم الخميس في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت تونس والمغرب، والساعة 20:00 بتوقيت السودان.


يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والحزم اليوم عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية لكونها الوحيدة الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري روشن للمحترفين كاملة، بالاضافة سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة بث المواجهة أيضاً بجودة عالية وبدون تقطيع.


سيعلق على مباراة الاتحاد والحزم اليوم في الجولة الـ 11 من الدوري السعودي المتألق ومعشوق الجماهير فهد العتيبي، بالاضافة لتواجد كلاً من محمد حسين وفهد عريشي والتي كلفتهما قنوات SSC الرياضية لتغطية المواجهة المرتقبة.


مشاهدة مباراة الاتحاد والحزم اليوم الآن من هنا👇

تعليقات