أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم، يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في الكأس، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على  ملعب استاد الاول بارك، في إطار منافسات الدور 16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) للموسم الجاري.

 

بث مباشر مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك، يدخل العالمي اللقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الأداء الرائع الذي يقدمة في جميع المسابقات، وذلك بعد وصولة للمركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بعد فوزه في اخر لقاءاته بالدوري.

 

ونذكركم أن النصر كان تأهل من دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق احد بنتيجة 5-1، أحرز سجل أهداف العالمي حينها السنغال ساديو ماني وتاليسكا وفوفانا وأيمن يحي والنجعي.

 

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

يتوقع أن يعتمد لويس كاسترو المدير الفني للعالمي، بعد غياب بعض العناصر المهمة وعودة آخرين، ليكون تشكيل النصر المتوقع امام الاتفاق كالتالي :

الحارس : نواف العقيدي.

الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – عبد الإله العمري – نواف بوشل.

الوسط : بروزوفيتش – اوتافيو – الخيبري.

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – اندرسون تاليسكا.

 

وفي الجهة المقابلة نجح فريق الاتفاق في الوصول لدور 16 بعد فوز على فريق جدة بنتيجة 4-0، بأقدام  موسي ديمبلي و فينالدوم و الكويكبي، ليتأهل ليواجه النصر اليوم في مواجهة نارية يصعب فيها تحديد الفائز.

 

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام النصر

في حراسة المرمى : باولو فيكتور.

في خط الدفاع : محمد عبد الرحمن – مارسيل تيسيران – جاك هنيدري – حمدان الشمراني.

في خط الوسط : هندرسون – فينالدوم – علي هزازي.

في الهجوم : محمد الكويكبي – روبن كوايسون – ديماراي غراي.

 ل

سننقل لكم بث مباشر مباراة النصر والاتفاق بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف المتخصص في نقل اخبار أندية دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

ستنطلق مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 5:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة 4:45 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي تمام 3:45 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، عبر شاشة قناةHD  SSC  الحاصل على حقوق بث مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

معلق مباراة النصر والاتفاق، سيتولى مسؤولية التعليق على مباراة النصر والاتفاق اليوم في كأس الملك المعلق المتألق دائماً فهد العتيبي عبر شاشة قناة SSC SPORTS 1HD.


مشاهدة مباراة النصر الاتفاق اليوم في الكأس من هنا

إذا تعطل البث اضغط على النصر والاتفاق 

تعليقات