أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة التعاون والخليج اليوم في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة التعاون والخليج اليوم في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة التعاون والخليج، يمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والخليج اليوم الخميس بجودة عالية وبدون تقطيع، وذلك عبر موقع الدوري السعودي لايف، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

 

يقدم فريق التعاون موسم استثنائي في هذه النسخة من دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد المستويات والنتائج الأكثر من رائعة التي يقدمها والتي جعلته ينافس على لقب الدوري، ويحتل سكري القصيم حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن القمة.

 

ووصل التعاون للنقطة الـ 23 بعد مرور 10 جولات من مسابقة الدوري، أثر تحقيقه 7 أنتصارات والتي كانت اخرها أمام الطائي وأنتهت بفوزه بثلاثية نظيفة، بالاضافة لتعادله في مواجهتين والخسارة في مناسبة وحيدة فقط.

 

تشكيل التعاون أمام الخليج اليوم

في حراسة المرمى : مايلسون

في خط الدفاع : عبد الملك العييري – أندريه جوتو – وليد الأحمد – معاذ فقيهي

في خط الوسط : أشرف المهديوي – ألفارو ميدران – فلافيو ميدييروس

في خط الهجوم : ماتيوس كاسترو – جواو بيدرو – موسى بارو.

 

بث مباشر مباراة التعاون والخليج، بينما في الجهة المقابلة يخوض فريق الخليج مباراته أمام التعاون اليوم وهو في المركز الـ 13 من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 9 نقاط فقط، جمعهما بعد تعثره الأخير أمام الهلال بهدف مقابل لاشئ، ليواصل على أثرها مسلسل نزيف النقاط.

 

سينطلق بث مباشر مباراة التعاون والخليج اليوم الخميس في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وقطر، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت المغرب وتونس.

 

ولمن يرغب في مشاهدة بث مباشر مباراة التعاون والخليج في الدوري السعودي، سيذاع اللقاء على قنوات SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات الدوري بجودة عالية، كما يمكنكم متابعة المواجهة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بدون تقطيع.


مشاهدة مباراة التعاون والخليج اليوم في الدوري من هنا

تعليقات