شاهد.. ميشيل يفجر غضبه في خيسوس بسبب استبداله


وقعت مشادة قوية بين النجم البرازيلي ميشيل لاعب فريق الهلال والمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، بسبب قرار استبداله في مواجهة الفريق الأزرق أمس أمام الخليج ببطولة الدوري السعودي.


وحقق فريق الهلال الفوز على الخليج بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين.


سجل النجم الكسندر ميتروفيتش هدف الهلال الوحيد في المباراة بالدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.


ميشيل ينفعل على خيسوس :

ورصدت عدسات الكاميرات رد فعل غير عادي وصادم من النجم البرازيلي ميشيل بسبب قرار المدير الفني خورخي خيسوس باستبداله في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.


وقام اللاعب بإلقاء زجاجات المياه على الأرض وضربها بعنف شديد، قبل أن يتوجه المدرب خيسوس إليه وينفعل عليه ويدخل في مشادة قوية معه ويطالبه بضبط النفس والالتزام لعدم وقوع أزمة.


وأبدى ميشيل غضبة من قرار استبداله، كما أنه لم يكن راضيًا عن مستواه خلال اللقاء، كما أشار خيسوس في تصريحاته عقب المباراة أنه لم يكن مقتنعًا بأداء اللاعب البرازيلي خلال اللقاء.


وبالفوز على الخليج نجح فريق الهلال في تعزيز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن بعدما رفع رصيد إلى 26 نقطة، بفارق 3 نقاط عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الاتحاد ثالثًا بـ20 نقطة، بفارق الأهداف عن الفتح الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد النقاط.


ويحتل فريق النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف أيضًا عن فريق الأهلي الذي يأتي بالمركز السادس بنفس رصيد النقاط.


شاهد انفعال ميشيل على خيسوس من هنا 👇

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على تطبيق الواتساب من خلال الرابط.. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-