شاهد ميتروفيتش يقول لا إله إلا الله بعد فوز الهلال على الأهلي

شاهد ميتروفيتش يقول لا إله إلا الله بعد فوز الهلال على الأهلي

في لقطة نالت إعجاب الكثير من الجمهور في الوطن العربي وبالتحديد بعد نهاية مباراة الهلال والأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي، رصدت الكاميرات الموجودة داخل صالات نادي الهلال لقطة جميلة من المهاجم الصربي للزعيم الكسندر ميتروفيتش يقول لا إله إلا الله.

انضم لـ قناة الدوري السعودي لايف على الواتساب من الرابط..


ميتروفيتش ينطق الشهادة: لا إلة إلا الله الهلال

كانت لقطة ميتروفيتش خلال الاحتفال بفوز الهلال على الاهلي بثلاثة أهداف في الكلاسيكو، التي أحرز فيها هدف رائع من ضربة رأسية سكنت شباك حارس الأهلي ادوارد ميندي، وكان الصربي قد أضاع ركلة جزاء أيضاً في اللقاء.


لقطة ميتروفيتش يقول لا إله إلا الله بعد فوز الهلال على الأهلي بالكلاسيكو نالت إعجاب الكثير من الجمهور، وعلق عليها الجمهور بعبارات "اللهم أشرح صدره للإسلام"، ومنهم من قال مهاجم يمتلك كل شيئ ينصقه الإسلام فقط".


ويؤكد فيديو ميتروفيتش وسافيتش مدى تأثر النجوم الأجانب، بعادات وتقاليد المسلمين في المملكة العربية السعودية والسعوديين خاصة؛ بعد الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، الذي أصبح محط اهتمام العالم أجمع، ليكونا في موقف طيب وجميل بعد ما فعله الأسطورة كريستيانو رونالدو ونطقه "بسم الله" أثناء تنفيذ ضربة جزاء.


هدف ميتروفيتش في الأهلي جاء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء الذي شهد إهدار النجم الصربي ضربة جزاء تصدى لها العملاق السنغالي ادوارد ميندي، ليرفع المهاجم الصربي رصيده إلى 8 أهداف في وصافة ترتيب الهدافين خلف الأسطورة كريستيانو رونالدو بـ10 اهداف.


شاهد فيديو ميتروفيتش يقول لا إله إلا الله

 شاهد فيديو رونالدو يقول بسم الله قبل تنفيذ ضربة جزاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-