شاهد.. هدفي ميتروفيتش في مباراة صربيا ومونتينيجرو اليوم

شاهد.. هدف ميتروفيتش العالمي في مباراة صربيا ومونتينيجرو اليوم

سجل نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش ثنائية في غاية الروعة في مباراة منتخب بلاده صربيا أمام ومونتينيجرو اليوم الثلاثاء، بالمواجهة التي تجمعهما في إطار منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة ليورو 2024 القادم، شاهد الهدف كامل من خلال السطور التالية.


ميتروفيتش يقود تشكيلة صربيا أمام مونتينيغرو

في حراسة المرمى : فانيا ميلنكوفيتش

في خط الدفاع : ستراهينيا بافلوفيتش - ميلوش فيليكوفيتش - نيكولا ميلينكوفيتش

في خط الوسط : إيفان أليتش - نيمانيا غودليج - فيليب ملادينوفيتش - أندريا زيفكوفيتش

في خط الهجوم : ساشا لوكيتش - ألكسندر ميتروفيتش - دوشان تاتيتش.


استطاع نجم الهلال ألكسندر أن يتقدم لصالح منتخب بلاده صربيا أمام مونتينيجرو بهدف عالمي في الدقيقة الـ 9 من عمر الشوط الأول من المباراة، ولم يكتفي اللاعب ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث للنسور في الدقيقة 73 وتنتهي المواجهة بثلاثية مقابل هدف لصالح صربيا.


رفع مهاجم الهلال ميتروفيتش رصيده للأهداف رقم 5 في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 مع منتخب بلاده، وذلك خلال 6 مباريات لعبهما ليواصل تالقه خلال الفترة الحالية مع الزعيم بدوري روشن وصربيا، ويذكر بإنه ينافس أيضاً على هدافي الدوري السعودي.


وبعد أنتهاء مباراة صربيا ومونتينيجرو بفوز النسور، يرفع المنتخب رصيده للنقطة الـ 13 ويحتل المركز الثاني من جدول ترتيب التصفيات المؤهلة ليورو، ويتبقى ثلاثة جولات على نهاية التصفيات ومن خلالها يسعى ثنائي الهلال سافيتش وميتروفيتش لحجز مقعداً مع الكبار.


سيعود المهاجم ميتروفيتش لصفوف الهلال مرة أخرى بعد نهاية فترة التوقف الدولي، والتي من خلالها سيقود الزعيم أمام الخليج في إطار منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن، وستنطلق يوم الجمعة الموافق 20 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.


شاهد.. هدف ميتروفيتش في شباك مونتينيجرو اليوم من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-