شاهد.. غضب ساديو ماني لحظة استبداله ورد فعل مدرب النصر


أبدى النجم السغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر السعودي غضبه الشديد بسبب قرار المدير الفني لويس كاسترو باستبداله أثناء مباراة الفريق أمس أمام أبها ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.


وكشف فيديو تم تصويره من أحد المشجعين الحاضرين في المدرجات عن تصرفات اللاعب أثناء الاستبدال، وهو ما كشف عن غضبه الشديد وعدم رضاه عن قرار المدرب حيث انه كان يريد الاستمرار في الملعب لمساعدة الفريق لتحقيق الفوز.


وسقط النصر في فخ التعادل على يد أبها بالمباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة على ملعب مرسول بارك، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.


سجل أهداف النصر في المباراة أوتافيو في الدقيقة 3 و أندرسون تاليسكا في الدقيقة 28، بينما سجل سعد بقير وإيكامبي هدفي أبها في الدقيقتين 36 و الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.


ورفع فريق النصر رصيده إلى 19 نقطة بهذا التعادل ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، بينما ارتفع رصيد فريق أبها إلى 7 نقاط محتلا المركز الخامس عشر بالدوري، بفارق الأهداف عن الأخدود الذي يحتل المركز الـ14 بنفس رصيد النقاط.


تصرف ساديو ماني يثير الجدل .. هل يعاقب النصر اللاعب

وترددت أنباء عن احتمالية توقيع الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة المدرب لويس كاسترو عقوبة ضد اللاعب بسبب تصرفه الغير رياضي واعتراضه على قرار استبداله.


إلا أن مصادر أخرى أكدت أن الأمر لن يصل إلى العقوبة وأن اللاعب كان يتمنى الاستمرار في أرض الملعب لمساعدة الفريق على تحقيق الفوز وتأمين النقاط الثلاثة للعالمي.


شاهد تصرف ساديو ماني لحظة استبداله 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-